النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 08:22 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

حوادث

مقاول يعترف للنيابة: دفعت رشوة 400 ألف جنيه لسكرتير عام محافظة السويس

اعترف المقاول "ع . أ" خلال تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، بتقديمه رشوة مالية لسكرتير عام محافظة السويس شكرى سرحان، مقابل تسريبه قيمة المقايسة التقديرية لمزايدة بيع قطعة أرض مساحتها 39090 متر مربع بالمحافظة بقيمة 188 مليون جنيه.

وأكد المتهم، أن السيدة الوسيط بالقضية هى من قامت بالوصول للسكرتير العام للمحافظة ومقابلته، وتم إجراء اتصالات عديدة مع السكرتير العام وتم الاتفاق على تسريب المقايسة الخاصة بقطعة الأرض مقابل حصول السكرتير العام على مبلغ 400 ألف جنيه، وأنه لم يتخيل يوما أنه سيتم القبض عليه بسبب حرصة الشديد هو والمتهمة بالقضية، وأيضا حرص السكرتير العام للمحافظة.

وكانت "ن . س" السيدة المتهمة بالوساطة فى قضية رشوة السكرتير العام بالسويس، اعترفت بالتحقيقات بجميع تفاصيل القضية ودورها فى تقديم الرشوة للسكرتير وطبيعة علاقتها المتشعبة مع المقاولين والمسئولين بالمحافظة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية بالسويس ضبطت السكرتير العام لمحافظة السويس ومقاول وسيدة، وتم ترحيلهم لنيابة أمن الدولة العليا بالقاهرة التى تحقق مع المتهمين.