النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 04:55 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

رياضة

موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا

تنتظر جماهير النادى الاهلى المباراة المصيرية مع النجم الساحلى التونسى فى إطار نصف نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا ، والمقرر إقامتها بملعب سوسة فى تونس .

 

حدد الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى بشكل نهائى لتقام يوم الأحد المقبل فى تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بملعب سوسة، بينما تقام مباراة اتحاد العاصمة والوداد المغربى فى نفس الدور فى السابعة من مساء الجمعة القادم بالجزائر.

كان النادى الاهلى قد فازعلى الترجى التونسى فى ربع نهائى البطولة بهدفين مقابل هدف ، أحرز للأهلى على معلول ،والنيجيرى جونيور أجاى ، ليحصد بطاقة التأهل لنصف النهائى والتواجد بالمربع الذهبى الأفريقى ، بعد أن تعادل الفريقان فى مباراة الذهاب بهدفين لكلا منهما والتى أقيمت بالقاهرة .

رفض الجهاز الفنى لفريق الاهلى عودة الفريق من تونس، إلى القاهرة نظرا لعدم تعرض اللاعبين للإجهاد من السفر، خاصة وأن الفترة الزمنية بين لقاء الترجي لقاء النجم  في الدور نصف النهائي قليلة جدا ، ومن الصعب العودة إلى القاهرة لمدة 48 ساعة ثم العودة إلى تونس مرة ثانية لمواجهة الفائز من لقاء النجم الساحلي وأهلي طرابلس.

 

 

الأهلى يعسكر فى تونس

 

قبل مباراة الاهلى والنجم الساحلى أقام الفريق الأحمر معسكرا فى تونس ،  بخوض تدريبات بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بتونس استعدادا لمواجهة النجم الساحلى ، شهد خضع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسات علاج طبيعي مكثفة وصلت إلى ثلاث جلسات يومية مع الحصول على بعض الأدوية العلاجية للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في نهاية مباراة الترجي بإياب دور الثمانية  ، وقد حصل اللاعب على راحة سلبية أمس من المران مع جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الترجي؛ تجنبا للإرهاق.