النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 10:09 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حراسة أمنية مشددة قبل بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة ضحية الـ”دارك ويب” مأمورية خاصة لنقل المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة واستخراج أعضائه وصول أسرة ضحية طفل شبرا الخيمة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا

تكنولوجيا وانترنت

سامسونج تطلق تحديثا جديدا يتيح للمستخدمين تعطيل زر ”بيكسبى”

كشف  تقرير حديث إطلاق سامسونج لميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعطيل زر المساعد الشخصى بيكسبى، حيث وفر آخر تحديث له خيارا جديدا يمكن المستخدمين من  تشغيل أو إيقاف ميزة Bixby Home عند الضغط على الزر الجانبى، التى كانت تثير ضيق المستخدمين،  كما يمكن إعداد هذا الأمر من خلال قائمة إعدادات المساعد الشخصى.

ووفقا لما نشره موقع sammobile الهندى، دعم المساعد الشخصى "بيكسبى" بميزتين، الأولى Bixby Home وهى صفحة تعرض الأخبار وحالة الطقس وعدد من المعلومات، و Bixby Voice التى تتيح للمستخدم القدرة على تنفيذ مهام مختلفة باستخدام الأوامر الصوتية.

وعند إطلاق زر بيكسبى بهواتف جلاكسى S8 و S8+ المخصص للمساعد الشخصى الجديد، لم يوفر الزر أى مزايا مفيدة للمستخدمين، حتى تم طرح  ميزة الصوت بالمساعد الشخصى على الصعيد العالمى الشهر الماضى.

ولم يشعر معظم المستخدمين بالحاجة إلى استخدام ميزة Bixby Home، وقد ظهرت العديد من تطبيقات الطرف الثالث التى سمحت لهم بإعادة تخصيص الزر الجانبى لتشغيل أى تطبيق حسب اختيارهم، إلا أن سامسونج كانت سريعة بإزالة هذه التطبيقات.