النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:02 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى موري حاتم نجم ذا فويس يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف الشهر الجاري

حوادث

شقيقة منتحر كرداسة: شنق نفسه بسبب الخلاف بين زوجته ووالدته

ذكرت شقيقة العامل المنتحر بشنق نفسه داخل شقته بكرداسة، أمام رجال المباحث، أنه أصيب فى الآونة الأخيرة بأزمة نفسية، نتيجة الخلافات المتكررة بين والدته وزوجته، التى تركت على إثرها زوجته شقة الزوجية، وإقامتها بمسكن أسرتها بمحافظة اسوان.

وأضاف أن شقيقها "م.م" 31 سنة، حاول توفير مسكن خاص لزوجته، وتنفيذ طلبها بالإقامة بمفردها بعيدا عن العقار الذى تقيم به والدته، إلا أن والدته هددته بالتبرؤ منه حال ترك مسكن العائلة، والإقامة بشقة خاصة.

وقالت إنها وزوجها طرقا باب شقة شقيقها للاطمئنان عليه، إلا أنهما لم يتلقيا أى إجابة منه، مما دفعهما لكسر باب الشقة، وعثرا عليه مشنوقا بسقف غرفة نومه، وبجواره مقعدا بلاستيكيا، يرتدى كافة ملابسه، ولا توجد به أى إصابات ظاهرية، وتبين استخدامه سلك "الدش" فى شنق نفسه.

كان مركز شرطة كرداسة، قد تلقى بلاغا يفيد بانتحار عامل داخل مسكنه، بشنق نفسه، وبانتقال المقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة بمحل الواقعة، عثر على الجثة معلقة بـ"سلك دشّ" فى سقف الشقة، وكشفت التحريات عن أن خلافات نشبت بين زوجة المنتحر ووالدته، ما دفع الزوجة لترك المسكن والسفر للإقامة لدى عائلتها فى أسوان، بعد مطالبته بتوفير مسكن خاص لها إذا رغب فى استعادتها.

وتوصلت التحريات، إلى أن المنتحر فى أثناء نقله أثاث شقته للإقامة فى مسكن آخر، هددته والدته بالتبرؤ منه إذا ترك المنزل، ما تسبب فى إصابته بحالة نفسية سيئة دفعته للانتحار، فحُرّر المحضر اللازم بشأن الواقعة، وأُخطر اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وتولت النيابة العامة التحقيق.