النهار
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:16 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أبو الغيط يدين الهجمات الاسرائيلية ضد لبنان ويحذر من التصعيد حفل تخريج طلاب البرامج النوعية ببيطرى المنصورة حالتهم خطيرة.. إصابة 3 شباب إثر تصادم سيارتين في قنا ”تعليم الجيزة” تعلن مواعيد دخول طلاب المدارس لتخفيف الكثافات خلال العام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ هارى كين يسجل سوبر هاتريك فى سباعية ميونخ ضد دينامو زغرب كيليان مبابى يسجل أول أهدافه أوروبيا صحبة ريال مدريد فى شباك شتوتجارت مصر تُعرب عن دعمها الكامل للشعب اللبناني وتحذر من اندلاع حرب إقليمية تعادل سلبى بدون أهداف بين ريال مدريد وشتوتجارت فى الشوط الأول ليفربول يقلب الطاولة على الميلان فى الشوط الأول ويتقدم 2/1 وزير التعليم: مدير المدرسة وزير داخل مدرسته...ولديه الصلاحيات الكافية لإنجاح المنظومة التعليمية سعد الصغير يتصدر الترند بعد أزمة مطار القاهرة وتعاطف الكثير معه وتأكيدات على براءته جامعة ”شريف هداية الله الحكومية الإسلامية” بإندونيسيا تطالب بتجديد التعاون العلمي مع جامعة الأزهر

فن

في حضور وزير الثقافه وكوكبه من نجوم الفن

ليلي طاهر تبهر الحضور في ليله تكريمها

في ليله اتسمت بالوفاء تحت قبه المسرح القومي اجتمع اهل الفن والثقافة والفكر وعلي رأسهم الكاتب الصحفي الكبير حلمي النمنم وزير الثقافه امس الاربعاء احتفاءا  بالنجمه الكبيره ليلي طاهر في حفل تكريمها الذي نظمه المركز القومي للمسرح والسينما والموسيقي التابع لقطاع الإنتاج الثقافي برئاسه المخرج خالد جلال بينما اشرف علي الحفل الدكتور اسامه رؤوف ، فمنذ اللحظه الأولي خطف الفيلم التسجيلي الذي اعده المركز القومي للمسرح عن النجمه الكبيره  انتتباه الحضور خاصه انها اطلت علي الحضور من خلاله لتسرد قصة مشوارها الفني مؤكده انها لولا عشقها للمسرح ما كانت ليلي طاهر علي الساحه الفنيه خاصه وانها عملت وتتلمذت علي. ايدي عمالقه. الفن امثال فريد شوقي وعبد الوارث عسر وابراهيم سعفان وغيرهم من اسهموا في تشكيل شخصيتها الفنيه وانطلقت عاصفه من التصفيق مختلطه بدموع الحب والتقدير اهتزت لها جدران المسرح القومي عندما اختتمت النجمه القديره ليلي. طاهر  كلماتها بان افضل تكريم لها حصلت عليه طيله حياتها هو حب الناس وعناوين الصحافه  التي ساندتها وشجعتها منذ بدايتها وحتى الآن .
وبعيدا عن الاخطاء اللغويه الجسيمه التي وقعت فيها مقدمه الحفل اثناء تقديمها لوزير الثقافه او خالد جلال او كلمات مختلفه داخل اسكريبت الحفل الا ان الحفل في مضمونه كان اكثر تنظميا من حفلات تكريم اقيمت من قبل وهو ما يدل علي المجهود المبذول من القائمين عليه حتي خرج بصوره تليق بالفنانه الكبيره..
يأتي الحفل ضمن مشروع قطاع الإنتاج الثقافي متمثلاً في المركز القومي للمسرح لتكريم الرواد من خلال حفل شهري تحت قبه المسرح القومي.
ومن بين الحضور  الفنانه رجاء حسين واحمد عبد الوارث وخالد زكي وعزه لبيب  وخالد جلال  واسماعيل مختاروغيرهم ممن حرصوا على التواجد في ليله الحب والوفاء لواحده من اهم رموز السينما والتليفزيون المصري.