النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:03 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد تصدرها التريند.. آية مكرم تحتفل بأغنية ”تتآكل اكل” بحضور صفاء جلال ورنا سماحة منتخب الشاطئية يهزم المغرب بثلاثية ويحسم صدارة مجموعته في أمم إفريقيا صراع بين مركز شباب جنيفة وهيئة الأبنية التعليمية بمحافظة السويس.. مستندات الرئيس التنفيذي لهيئة البترول لتكنولوجيا المعلومات : التحول الرقمى اصبح مطبق فى كافة الانشطة البترولية الرئيس الاقليمى لشركة شيفرون مصر : فخورون إن نصف الطاقة البشرية لدينا من النساء غيابات الأهلي أمام الزمالك بنهائي السوبر المصري عاجل.. إحالة ثلاثي الزمالك ”المحتجز” للمحاكمة في الإمارات وتحديد جلسة عاجلة غدًا السجن المشدد 3 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه للمتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا تأكيدًا لـ ”النهار”.. السكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الشتوى اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر 2024 التموين : توفير السلع للمواطنين بجودة عالية وسعر مناسب أولوية قصوى مديرية تعليم القاهرة تعلن بدء العمل بموقع تظلمات الإدارة القانونية مندوب فلسطين بالجامعة العربية : عجز المنظومة الدولية عن وقف الجرائم الإسرائيلية يشكل وصمة عار في جبين الإنسانية

تكنولوجيا وانترنت

أفضل 4 أجهزة لاب توب مخصصة للألعاب..تعرف عليها

Acer Predator لاب توب
Acer Predator لاب توب

رصد موقع cnet الأمريكى مجموعة من أفضل أجهزة لاب توب الألعاب المتاحة حاليا فى الأسواق، والتى تم رصدها من خلال إجراء مجموعة من الاختبارات الخاصة بالمعالج وقوة الأداء، وتم اختبارها على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، وإذا كنت تريد شراء لاب توب جديد مخصص للألعاب فيمكنك النظر فى هذه القائمة.

 

لاب توب أيسر  Predator 21 X

 

يأتى لاب توب أيسر بمجموعة مميزة من المواصفات، على رأسها معالج رسومات من نوعية Nvidia GeForce GTX 1080، بالإضافة إلى تصميم قوى وشاشة عالية الدقة ومساحة تخزين كبيرة الحجم.

acer-predatoracer-predator

 

 

لاب توب MSI GT83VR

 

تعد MSI  من أبرز الشركات التى تعمل على تصنيع أجهزة لاب توب مخصصة للألعاب قوية، وهو يأتى مع معالج Nvidia GeForce GTX 1080 ايضا.

msi لاب توبmsi لاب توب

 

 

لاب توب Asus ROG G701V

 

على الرغم من أن آسوس ليست متخصصة فى إنتاج أجهزة لاب توب للألعاب، إلا أن الإصدارات التى كشفت عنها حتى الآن مميزة، ومن بينها لاب توب ROG G701V الذى يأتى مع معالج رسوماتNvidia GeForce GTX 1080.

asus-rogasus-rog

 

 

لاب توب Alienware 17 R4

 

Alienware 17 R4 هو لاب توب قوى ومميز ويأتى مع عدد متنوع من المزايا التى تؤهله ليكون بين الأفضل فى هذا الأمر، وهو يأتى أيضا مع معالج Nvidia GeForce GTX 1080 المميز.

Alienware 17 R4Alienware 17 R4