النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:24 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
واتساب يطلق تحديثاً جديدا مع ميزة حظر حسابات الرسائل المزعجة بشكل تلقائي تواصل فاعليات مبادرة بداية جديدة بمساجد البحر الاحمر رئيس مدينة القصير يكرم الفائز بالمستوى الثاني على مستوى الجمهورية بدورى المكتبات ”بسبب مصروف البيت”.. ضبط المتهم بذبح زوجته بكتر في شبرا الخيمة بالصور...رئيس جامعة عين شمس يترأس أولى جلسات قطاع شئون التعليم والطلاب ”شركة البريد للاستثمار”.. تعلن عن إطلاق شركة ”إي كوم أفريكا” للتجارة الإلكترونية الباب مفتوح للتفاوض والدية لم تصل لـ 15 مليونا.. التفاصيل الكاملة لخطة أسرة ”ضحية فتوح” بعد إخلاء سبيله محمد عشوب و مجدى صابر .. لماذا لايعرض مسلسل ”ليلة السقوط” فى مصر ؟! توجيهات الرئيس السيسي مساندة كل عمل عربي مشترك يؤدي إلى التنمية وتوفير فرص العمل للشباب العشماوي: يجب التفرقة بين وظيفة ”الواعظ والمنشد” وعدم الخلط بينهما الأزهري : الطرق الصوفية في قلب خطة الأوقاف وأثمن دور الساحة الرضوانية أبو الغيط يؤكد على أن مجلس الأمن بشكله وأدائه الحالي لا يُلبي الطموحات المشتركة وأن الضرورة ملحة لإصلاح حقيقي وشفاف للمجلس يعيد...

المحافظات

للمطالبة بصرف الحافز والعلاوة

عمال غزل المحلة يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم السادس على التوالي

واصل الآلاف من عمال شركة غزل المحلة التابعة لقطاع الشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج، بمحافظة الغربية، لليوم السادس على التوالي إضرابهم المفتوح عن العمل، احتجاجا على عدم صرف حوافزهم وعلاوتهم المالية طوال الأشهر الماضية .

 

وأكد عمال شركة غزل المحلة على الاستمرار فى إضرابهم عن العمل، وإيقاف ماكينات الإنتاج فعليا طوال ثلاث ورديات تصل مدة  الواحدة 8 ساعات ،معلنين اعتصامهم بجوار الماكينات لحين الاستجابة إلى مطالبهم التى تلخصت فى البدء فى صرف علاوة بدل غلاء المعيشة 10 %، والبدء فى الموافقة على صرف علاوة 10 % كزيادة سنوية وصرف الحوافز والأرباح السنوية 6 أشهر .

 

وحاول العشرات من عمال الشركة فى الساعات الاولي من الوردية الصباحية، اليوم السبت، نقل احتجاجاتهم وإضرابهم عن العمل من داخل المصانع إلى ساحة ميدان طلعت حرب باشا المقابلة لديوان مجلس إدارة الشركة للإعراب عن رفضهم التام لحالة الصمت التى تسعي إليها مجلس إدارة الشركة بناءا على توجيهات من الشركة القابضة لصناعات الغزل والنسيج على العمل على رفض مطالبهم وعدم تلبيتها سوي عقب إدارة الماكينات وعودة الحياة من جديد ورفع معدلات الإنتاج مرة اخري .

 

و أكد السيد رمضان المستشار الإعلامي لنقابة العاملين للغزل والنسيج أنه رفع تقرير بمطالب العمال رسميا إلى عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة لبحث آليات تنفيذ مطالبهم فى إطار شرعي وعرض حلول واقعية على مجلس الوزراء والدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال حفاظا على صالح العام للشركة غزل المحلة وباقي شركات قطاع الأعمال فى الفترة القادمة .