النهار
الثلاثاء 30 يوليو 2024 06:58 صـ 24 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أسامة شرشر يكتب: كامالا هاريس رئيسًا لأمريكا جوميز: الزمالك قدم أفضل مستوياته في الشوط الثاني أمام المقاولون منذ قدومي.. والنتيجة غير عادلة لليوم السادس.. البحث عن غريق الجبلاو غرق خلال الاستحمام في نهر النيل بقنا اجتماع لبحث الاستعدادات الخاصة بالمبادرة الرئاسية ”الألف يوم الذهبية ” أبرز موضوعات مجلس جامعة المنصورة لشهر يوليو ٢٠٢٤ المشدد 3 سنوات لعاطل لإحداثه إصابه شخص بسلاح نارى بشبرا الخيمه اعلام الغردقة وصندوق مكافحة وعلاج الادمان يدشنان حملة ”خدعوك فقالوا” للتوعية بمخاطر الإدمان وزارة الصناعة: لا يوجد اي حساب رسمي يخص الفريق كامل الوزير علي ” فيسبوك» وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة ضد الحسابات... محافظ الشرقية يناقش مشاكل العاشر من رمضان في اجتماع مجلس الأمناء الأهلي يحقق فوزًا مثيرًا على سيراميكا برباعية يقرّبه من التتويج بالدوري «التعليم مجانًا للأيتام».. أكاديمية تطلق مبادرة لتدريس اللغة الإنجليزية في كرداسة الزمالك يسقط في فخ الخسارة أمام المقاولون العرب بثنائية

أهم الأخبار

رئيس الحكومة يتابع ملفات 3 وزارات بعد عودته من رحلة علاج سريعة بألمانيا

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، كلا من وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الدكتور عبد المنعم البنا، ووزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل، ووزير الإسكان والمرافق الدكتور مصطفى مدبولى، لمتابعة عدد من الملفات المتعلقة بكل وزارة من الوزارات الثلاث.
 
كان رئيس مجلس الوزراء، شريف إسماعيل، قد وصل إلى مطار القاهرة الدولى مساء أمس السبت، قادمًا من ألمانيا، بعد رحلة علاجية سريعة استغرقت يومين، سافر خلالها على نفقته الخاصة، بحسب بيان سابق لمجلس الوزراء.