النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 06:28 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تشيلسي ونوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي مرموش ضد هاري كين.. تشكيل مباراة فرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني سفير قطر بالقاهرة طارق الأنصاري : ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تظل رمزًا للفخر والعزة والإباء مفتي الجمهورية: جيش مصر العظيم درع الوطن وحصنه المنيع وزير الأوقاف يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة اللواء إبراهيم الوحش بطل حرب أكتوبر: أسرت 43 إسرائيليا ورأيت رسول الله في منامي برشلونة يضرب ألافيس بثلاثية في الشوط الأول وزيرة البيئة تلتقي أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية وتبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والرابطة ”عياد” خلال محاضرته لعلماء دور الفتوى الماليزية: دار الإفتاء المصرية تلتزم بالمنهج الأزهري الذي يعكس سماحة الإسلام تشكيل توتنهام ضد برايتون في الدوري الإنجليزي جوميز يعقد جلسة خاصة مع مدافع الزمالك في مران اليوم مدير البطولة العربية للسلة: الاتحاد السكندري يمتلك جماهير عاشقة للعبة.. ونسعى للتويج بكافة الألقاب

أهم الأخبار

معربا عن أمله في التحدث باللغة العربية قريباً

السفير الكورى يشيد بمستوى طلاب عين شمس.. و قدراتهم على التحدث بلغة بلاده بطلاقة

أعرب السفير الكوري سونجو يون عن سعادته بالمستوي المتميز لطلاب قسم اللغة الكورية بكلية الألسن جامعة عين شمس وقدراتهم على التحدث بالكورية بطلاقة. 
وقال في كلمته خلال الدورة الحادية عشر لمسابقة المحادثة باللغة الكورية في الشرق الأوسط و أفريقيا والتي استضافتها جامعة عين شمس بالتعاون مع المركز الثقافي الكوري بمصر إن متحدثي اللغة الكورية ينهضون بدور فعال في تقوية علاقات التعاون والصداقة وتعزيز التفاهم بين شعبي البلدين وهو ما أسهم في تقريب المسافة الجعرافية بين مصر وكوريا الجنوبية  وأعرب عن أمله في أن يتمكن من التحدث باللغة العربية قريباً.
شارك في المسابقة التي تنظم سنوياً منذ عام 2006 مجموعة من دارسي اللغة الكورية من مصر والإمارات والأردن وكينيا..
حضر المسابقة د. بارك جاي يانج مدير المركز الثقافي الكوري ود. منى فؤاد عميد كلية الألسن وجمع من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وممثلين عن الجالية الكورية بمصر.