النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:07 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

حوادث

ميكانيكى يفقد طالبة عذريتها ويطلب الزواج منها.. اعرف التفاصيل

استغل ميكانيكى حداثة سن طالبة بالصف الثالث الإعدادى، وداعبها على أوتار عواطفها، فاستسلمت له وسلمته قلبها وعقلها وجسدها معاً، لتصبح فى ليلة وضحاها "مدام"، وتفقد مستقبلها بعدما هربت مع الشاب وعادت لأسرتها بالفضيحة.

الفتاة جميلة الملامح تقطن فى مدينة ميت غمر بالدقهلية، تستيقظ فى الصباح الباكر للذهاب لمدرستها، وفى رحلة العودة تجد "ميكانيكى" يرتدى ملابس على "الموضة" وبـ"حلاقة" شعر شبابية ينتظرها فى منتصف الطريق ليتجاذب الاثنان أطراف الحديث عن الحب والعشق والغزل.

أصبحت الفتاة تستطيع الاستغناء عن الدنيا بأكملها، عدا حبيب قلبها، الذى أشعل نار الحب فى قلبها، بمكالماته الهاتفية التى تمتد لمنتصف الليل، ورسائله على الشاب، تارة بالفيس بوك وأخرى على "الواتس آب"، حتى أصبح هذا الشاب كل شىء لها.

وتطور الأمر بتسرب أنباء عن هذه العلاقة العاطفية بين الفتاة وحبيبها لأسرتها، التى رفضت هذه العلاقة، ورفضت فكرة زواجه منها لحداثة سنها، فلم تكمل عامها السادس عشر بعد، لكن رفض الأسرة لهذه العلاقة قوبل بتحريض من الشاب لحبيبته، التى ضربت بنصائح أسرتها فى الالتفات لمستقبلها بعرض الحائط، وقررت لا تسمح صوتاً سوى صوت حبيبها.

استغل الشاب استسلام الفتاة له، وطلب منها فى إحدى المرات الخروج سوياً للتنزه بمدينة المنصورة، وهناك فوجئت به يطلب منها عدم العودة لأسرتها والبقاء معه فى شقة استأجرها، للضغط على أسرتها للموافقة على امتداد هذه العلاقة، مؤكداً لها أنه سيتعامل معها كـ"أخت" لحين موافقة أسرتها، وفى أول لقاء يجمع بين الاثنين بعيداً عن أعين الناس، بين أربعة جدران داعب الشاب حبيبته عن جسدها، فلم تمانعه، لتفقد عذريتها.

وجد الشاب متعته مع فتاة صغيرة سلمته جسدها عدة مرات، حتى حررت الأسرة محضراً بغيابها، وأمام دموع الفتاة قرر الذهاب لقسم الشرطة للمطالبة بالزواج من الفتاة بعد معاشرتها، ليتم القبض عليه وتسليم الفتاة لأسرتها.

كواليس الواقعة بدأت بتحرير المواطن "ا.ع" المحضر رقم 4434/2017 إدارى مركز شرطة ميت غمر، أفاد فيه غياب ابنته "16 سنة"، واتهم "كريم.م" 20 سنة ميكانيكى بتحريضها على ترك المنزل لوجود علاقة عاطفية بينهما، وبعدها حضر الميكانيكى وبرفقته الفتاة المتغيبة للقسم، وأكد أنه كان بمدينة المنصورة وعاشر الفتاة معاشرة الأزواج برضاها مبدياً رغبته فى الزواج منها، فحرر لهما اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية محضراً، وبعرضه على النيابة قررت حبس الميكانيكى 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له فى الميعاد القانونى، وتسليم الفتاة لولى آمرها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.