النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي شاهندا المغربي حكما لأمريكا وهولندا في تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم بكولومبيا بقميص يحمل صورة الكابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد فيفا يعلن جدول وأماكن مباريات كأس إنتركونتينينتال في قطر قائمة بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية بفوزه على الشرطة الكيني نتطلع لتوسيع افاق التعاون مع مصر … ونستبعد تكرار سيناريو غزة في اليمن مسلسلات ضد التحرش.. نادين تشارك ياسمين رئيس في الجزء التاني لـ”صوت وصورة” قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد....وزير التعليم ومحافظ أسيوط يتفقدان ٩ مدارس لمتابعة جاهزيتها...صور دورة أحمد السقا.. انطلاق مهرجان الإسكندرية السرحي الدولي ألمانيا تستعين بالقطار السريع المصري ”ڤيلارو” لعرضه داخل معرض النقل في برلين ”خاص” المشاط تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص

المحافظات

محافظ الدقهلية: علاج 698 مريض خلال أعمال القافلة الطبية بمنية النصر

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، توقيع الكشف الطبي والفحوصات الطبية والأشعة المعملية على 698 مريضا من أهالي قرية البجلات التابعة لمركز منية النصر خلال اعمال القافلة الطبية، ضمن خطة القوافل العلاجية التي تنفذها مديرية الشئون الصحية بالتنسيق مع وزارة الصحة لتوفير الخدمة الطبية والعلاجية للمناطق الريفية والأكثر احتياجا.
 
وأضاف محافظ الدقهلية بأنة كلف بتوجيه الدعم الكامل والرعاية الصحية للمرضى بالمجان، وتحويل 12 حالة مرضية  للمستشفيات لإجراء العمليات واستكمال العلاج، جاء ذلك خلال قيام المحافظ يرافقه الدكتور سعد عبداللطيف مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بتفقد أعمال القافلة الطبية والتي شملت عيادات باطنة، نسا، أطفال،  جراحة، جلدية، رمد، أنف وأذن، عظام، أسنان، وتنظيم الأسرة، وضمت 82  طبيبا، وهيئة تمريض ، وصيدلية تضم 140 صنف أدوية تصرف مجانا، ويتم تنفيذها على مدار يومي 29 و30 إبريل الجاري.
 
 وتفقد" الشعراوي" اقسام ووحدات العلاج بمركز طب الأسرة واستمع إلى مقترحات ومطالب المواطنين بشأن دعم المركز بالأطباء وبعض الأجهزة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة.
 
وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين أماكن إقامتهم والمتمثلة في تسيير القوافل لتقديم الرعاية للمواطنين خاصة بالقرى النائية والتي تعانى من نقص الخدمات، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد امتداد القوافل لتشمل جميع قرى المحافظة، خاصة التي تحتاج إلى مزيد من الخدمات.
 
والتقى المحافظ بالمواطنين المترددين على القافلة واطمئن على الخدمات المقدمة لهم والعلاج اللازم وقد عبروا عن امتنانهم وشكرهم لهذه الجهود.
 
ووجه " الشعراوي " بضرورة  الاهتمام بالنظافة بموقع مركز طب الأسرة المقامة القافلة على أرضه وأن يتم استغلال المساحات الفارغة بفناء المركز لعمل حدائق وأماكن انتظار للمرضى والمترددين عملا على راحتهم.