النهار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:22 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الجرائم الإلكترونية” أول ندوات الموسم الثقافي بألسن عين شمس ننشر حصاد جامعة حلوان الأسبوعي ننشر التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم...أبرز الأنشطة والقرارات رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود قسم جراحة العظام بأسيوط...ويؤكد: العلم هو السبيل الوحيد لبناء الأمم وتقدمها بين الرمزيات والحاجة للتوثيق.. غياب الفن المباشر عن الصراع الفلسطيني واللبناني وزير الخارجية: ترحيب صومالى بالتواجد المصري فى بعثة الاتحاد الأفريقي لحفظ السلام وزير الخارجية: مصر ليس لديها أي مشكلة مع دول حوض النيل باستثناء إثيوبيا إصابة شقيقين إثر انقلاب سيارة ملاكي في قنا.. أسماء في بطولة الجمهورية.. المصري تحت 14 عاما يفوز على مصر للتأمين بثلاثة أهداف مقابل هدف جامعةالمنوفية تفوز بالمركز الثانى في مبادرة برنامج شروق على مستوى الجامعات المصرية بملتقى قادة الجامعات بشرم الشيخ وزير السياحة والآثار يفتتح الجناح المصري المشارك في المعرض السياحي الدولي COTTM بالصين وزير السياحة والآثار يلتقي برئيس مجلس إدارة شركة Yagntze Cruises Company of Chongqing الصينية إحدى الشركات الكبرى الرائدة في مجال بناء وتشغيل...

حوادث

القبض على الأب قاتل طفله الرضيع بعد تعليقه فى مروحة السقف بمنشأة ناصر

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فى أقل من 24 ساعة ، فى إلقاء القبض على الأب قاتل طفله الرضيع بمنشأة ناصر، بعد تعذيب وتعليقه فى مروحة السقف، جاء ذلك تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره، ومن المقرر عرض المتهم على نيابة منشأة ناصر الجزئية لبدء التحقيق معه .

فى نفس السياق، استمع مصطفى سلطان، مدير نيابة منشأة ناصر الجزئية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، لوالدة رضيع منشأة ناصر الذى لفظ أنفاسه الاخيرة، متأثرا بتعرضه للضرب والتعذيب من قبل والده – على حد قول والدته- مؤكدة أن ابنها تعرض لجميع أنواع التعذيب والضرب.

وأضافت والدة الرضيع أمام النيابة العامة، أنها متزوجة منذ عام ونصف تقريبا، وخلال هذه الفترة وهى تعيش فى جحيم مع زوجها الذى يعتدى عليها كل يوم تقريبا، واستطردت الأم قائلة، "إن الزوج من كثرة المشاكل لم يحضر ولادة الطفل".

وتابعت الأم حديثها للنيابة العامة، وسط دموعها الغزيرة، قائلة زوجها "محمد" والد الطفل كان يعتدى على الطفل بشكل بشع وقبل الوفاة بثلاثة أيام فوجئت بالمتهم يطلب منى إعداد الغذاء، وفور قيامى لتلبية طلبه وجدته يعتدى على الطفل بالضرب على وجهه بشكل بشع، وعندما حاولت التصدى له قام بإحضار سكين المطبخ وهددنى بها لولا تدخل الجيران.

تبين من مناظرة النيابة العامة لجثمان الطفل تعرضه للعض فى أنحاء جسده، وأثار للكدمات على الوجه والظهر وتورم فى الوجه وأسفل العينين.

كان قسم شرطة منشأة ناصرتلقى بلاغا بوفاة طفل يبلغ من العمر 3  أشهر، وبالكشف عليه تبين وجود أثار تعذيب على جسده فارق على إثرها الحياة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة لمتابعة التحقيق