النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:03 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

أهم الأخبار

ساخرا من مزاعم التجسس على «ترامب».. «بوتين»: استخباراتنا لا تطارد كل ملياردير

سخر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الثلاثاء، من اتهامات التجسس على الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب خلال وجوده في روسيا، مؤكدا أن الاستخبارات الروسية «لا تطارد كل ملياردير»، مضيفا بسخرية إنه «يشك فى أن ترامب يتردد على مومسات روسيات حتى إن كن الأفضل في العالم».

وقال بوتين في مؤتمر صحفي إن ترامب كان خلال زيارته إلى موسكو في نوفمبر 2013، «مجرد رجل أعمال، واحد من أكبر أثرياء أميركا» مشيرا إلى أنه لم يكن يعرف حينها حتى إن كانت لديه طموحات سياسية».

وتابع بوتين «بالتالي، هل يظن أحد أن أجهزة استخباراتنا تطارد كل ملياردير أميركي؟»، مشددا على أنه لم يسبق له أن التقى ترامب.

وبحسب تقرير لم يتم التأكد من صحته ونشرته عدة وسائل إعلام أميركية فإن الأجهزة السرية الروسية «تجسست على دونالد ترامب بهدف ابتزاز محتمل».

وتحدثت الصحافة الأميركية عن فيديو مفترض ذي طابع جنسي صورته الاستخبارات الروسية سرا لمومسات مع ترامب أثناء زيارة الأخير لموسكو في 2013.

وتابع «بوتين» أن ذلك معناه أن «ترامب وصل إلى موسكو وركض فورا إلى مومسات موسكو» مشيرا إلى أن ترامب شخص نظم طول حياته مسابقات ملكات جمال وتعامل مع أجمل نساء العالم».

وأضاف وهو يخفي بصعوبة ابتسامته «اتعرفون يصعب أن أتصور أن يكون ركض إلى فندق للقاء هؤلاء الفتيات الضعيفات الضمير الاجتماعي، حتى وإن كن الأفضل في العالم».

ثم عاد بوتين سريعا إلى جديته مؤكدا أن «البغاء مشكلة اجتماعية رهيبة».