النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 07:23 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”زفونى على الحنطور”.. المقاتل جمال عبدالشافي أحد أبطال أكتوبر: أهلى فكرونى مُت فى الحرب وعدت لقريتى بعد 3 شهور بمساهمة مرموش.. فرانكفورت يسجل الهدف الثاني أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني دمر 27 دبابة ..حكاية صائد الدبابات محمد المصري بطل حرب أكتوبر كيف توعي طفلك بذكرى انتصار أكتوبر كل عام؟ النصر في عيون جيل «السوشيال ميديا» نجلاء بدر تكشف عن دور إيمان الطوخي في حياتها الإعلامية عمر مرموش يدرك هدف التعادل لفرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني المقاتل البطل محمود جنيدى: دورى قناص بالحرب وهزمنا الجيش الذى لايقهر وأصبحت العسكرية المصرية وأكتوبر المجيدة تُدرس للعالم سموحة يسابق الزمن لحل أزمة القيد وسداد المديونيات أكتوبر من الانتصار إلى الطوفان.. عام على العدوان الصهيوني على غزة.. يوم تضامني بنقابة الصحفيين الثلاثاء المقبل الفنان أشرف عبدالباقي يحتفل بالسادس من أكتوبر بصورة مميزة في الخدمة العسكرية التعادل السلبي يحسم مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

حوادث

مرافق أسيوط تحرر 124 محضر إشغال وإزالة إدارية بأحياء غرب وشرق

 

 
أسيوط/محسون غيط
أكد العميد أيمن محمد على رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط على إستهداف حملات اليوم الواحد للإشغالات الموجودة بأحياء غرب وشرق مدينة أسيوط التى تتسبب فى إعاقة الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة .. وذلك للقضاء على هذه الظاهرة نهائيا فى جميع أنحاء المحافظة ومراكزها.
وأضاف العميد أيمن محمد على ان الحملات إستهدفت شوارع "إمتداد يسرى راغب ،23 يوليو ،ميدان المجذوب ،جسر السلطان ، حى السادات ،حى الأربعين ،محمد على مكارم ،حبيب باشا شنودة ،شارع بين الجناين ،الجوازات ،النميس ،الجمهورية ،الخزان ،أسماء الله الحسنى ،أبراج النصر ،الكورنيش ،رياض ،الهلالى ،منطقة كدوانى ،تقسيم البترول ،شركة فريال ،مساكن نزلة عبداللاه" حيث أسفرت الحملة عن تحرير 124 محضر إشغال وإزالة إدارية كما بلغ أعداد المضبوطات حوالى 25 من الموازين والمناضد والمقاعد وأسطوانات بوتاجاز.
وأوضح رئيس شرطة المرافق أن المحاضر تنوعت ما بين محاضر إشغال طريق ومحاضر محلات عامة ومحاضر نظافة عامة وإزالة إدارية لحواجز حديدية وأسمنتية وتند قماش وخشب وصاج ورفع عربات كارو وفتارين وحوامل حديدية ومقاعد.