النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:19 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اليوم الاجتماع الفني لـ نهائي السوبر المصري.. والزمالك يظهر بـ الزي البديل موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بث مباشر وزير الصحة يستقبل نظيره النيجري لبحث تعزيز التعاون في مجالات الرعاية الصحية الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري وسام أبو علي يقترب من المشاركة في نهائي السوبر المصري أبرزها لقاء برشلونة وبايرن ميونخ.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا عمرو بركات: تعرضت للظلم في الأهلي.. وإيهاب جلال شعر بالإهانة بعد رحيله عن المنتخب أحمد سالم: بعثة الزمالك في حالة نفسية سيئة.. وهناك إجراءات رادعة للمتجاوزين وزارة التضامن: التدخل السريع ينقل سيدة بلا مأوى وأطفالها لدور الرعاية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 23-10-2024 والقنوات الناقلة المجلس القومي للمرأة يهنىء المستشار سناء خليل لتكريمه فى احتفالية ”الأب القدوة”

أهم الأخبار

أحمد شفيق عن تفجير «البطرسية»: الكارثة أكبر من أن تستوعبها مراسم عزاء

أدان الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، ورئيس الوزراء الأسبق، حادث تفجير الكنيسة البطرسية، قائلا: "إن الكارثة الصادمة أكبر وأعمق من أن تستوعبها مراسم عزاء".

وأضاف "شفيق" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأحد: "رحم الله شهدائنا الأبرار، وليكن نزيف الدم المصري الغالي، مسيحيًا ومسلمًا، هو الحقيقة الأكيدة والدامغة لإعادتنا سويًا إلى جادة الصواب .. إعادتنا إلى مصريتنا القوية المؤمنة والطيبة".

وكان انفجارًا قد وقع صباح اليوم الأحد، بمحيط الكنيسة البطرسية بالأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، أثناء صلاة القداس الإلهي، ما أسفر عن استشهاد 26 شخصًا وإصابة 49 آخرين.

وأعلنت الحكومة الحداد على أرواح الشهداء لمدة ثلاثة أيام، كما أدان العديد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي الحادث، بالإضافة إلى نعى مختلف الشخصيات العامة الضحايا، عقب وقوع الانفجار.