النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 01:25 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجديد الثقة في المخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية ميدو يطالب وزير الرياضة بالتحقيق في واقعة سقوط قاعدة درع الدوري: إزاي مكلف ملايين ومفكك؟ نصائح للطلاب للتعامل في الفصل ومع زملائهم في أول يوم دراسي محافظ المنوفية يستقبل رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية لتدشين المبادرة الرئاسية ”صحة وطن” ”حزب الله” يستهدف مجمعات صناعات عسكرية إسرائيليةقرب مدينة حيفا 5 قرارات لإزالة مخالفات البناء بمناطق مختلفة بمدينة بني سويف الجديدة حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات والتعديات بعدة مدن تحت عنوان «فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية»..وزير الإسكان يفتتح الدورة الـ 9 لملتقى بناة مصر ”أغسل صحون أو أبيع جرائد”.. كريم الحسيني يعلن اعتزاله الفن لهذا السبب وزير التموين يناقش آليات التعاون مع جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لتحقيق الأمن الغذائي مدمن يشعل النار بنفسه أمام مبني البرلمان المغربي ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمي بدون ترخيص” بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين

رياضة

روما يتجاوز أحزان غياب صلاح ويهزم لاتسيو فى ديربى العاصمة

حقق فريق روما، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فوزاً غالياً على جاره لاتسيو، بهدفين دون مقابل، فى مباراة "ديربى العاصمة"، التى جمعتهما اليوم، بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

 

وسجل هدفي روما كيفن ستروتمان ورادجا ناينجولان فى الدقيقتين 64 و77 من عمر المباراة، التى شهدت غياب الدولي المصري محمد صلاح، بسبب الاصابة التي تعرض لها فى "الكاحل الأيمن"، خلال مشاركته فى تدريبات الفريق الاربعاء الماضي، والتى سيغيب على أثرها عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، كما يعد هذا الديربي على التوالي التي ينجح فيها روما بتذوق طعم الانتصار.

 

هذا الفوز رفع رصيد روما إلى 32 نقطة فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الايطالي، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 4 نقاط، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 28 نقطة بالمركز الخامس.

كما أسفرت نتائج المباريات التي أقيمت في نفس التوقيت، عن فوز ساسولو على امبولي بثلاثية نظيفة، وسامبدوريا على تورينو بهدفين دون مقابل، بينما تعادل بيسكارا مع كالياري بهدف لكل منهما.