النهار
السبت 19 أكتوبر 2024 12:20 مـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غسل 10 مليون جنيه.. ضبط شخص لاتهامه بتداول عملات رقمية بالإسكندرية القبض على كهربائي أضاف أرصدة وهمية وتلاعب في العدادات لتقليل قيمة الاستهلاك الكهربائي أسامة شرشر يكتب: قراءة في وقف إطلاق النار بعد قتل السنوار واستهداف منزل نتنياهو خطة متكاملة لجهاز شئون البيئة بمحافظة الشرقية لتحسين جودة الهواء والقضاء على السحابة السوداء محافظ كفر الشيخ: تحرير 14 محضراً لمخالفات تموينية بدسوق ضبط 273 طن مواد خام لأعلاف ومخصبات زراعية مجهولة المصدر داخل مصنعين بالقليوبية بدء محاكمة سائق أنهى حياة والدته خنقا بالخانكة وزير الشباب يقوم بجولة تفقدية في مركز شباب ومعسكر شباب سفاجا ومركز شباب الحرية معهد علوم البحار بالسويس يستقبل طلاب المدارس ضمن مبادرة ”بداية” اليوم.. مؤتمر صحفي لـ جوميز وعمر جابر للحديث عن مواجهة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري «الأهلي الأجهز فنيًا».. توقع مثير من إكرامي لـ ترتيب الفرق الأربعة في السوبر المصري فيلم عاشق للفنان أحمد فهمي الأعلي مشاهدة في مصر

رياضة

أ خلاق الفرسان.. أتليتكو ناسيونال يطلب تسليم اللقب لتشابيسوينسي

أرسل نادي أتليتكو ناسيونال الكولومبي رسالة إلى اتحاد "الكونميبول" يطلب من خلالها تسليم لقب كأس "كوبا سود أمريكانا" إلى نادي تشابيسوينسي البرازيلي بعد تعرضه لحادثة سقوط طائرة فقد على إثره جميع لاعبيه وجهازه الفني.

وكان الفريق البرازيلي حديث العهد بالبطولات القارية على موعد مع رحلة سفر إلى مدينة "ميديلين" من أجل خوض ذهاب نهائي كأس كوبا سود أمريكانا -البطولة التي تعادل الدوري الأوروبي- قبل أن تتعرض الطائرة التي تقل البعثة إلى حادث سقوط مفجع بكيرو جوردو في بلدية لا يونيون.

وحتى وقت كتابة هذه السطور تم الكشف عن أن عدد ضحايا سقوط الطائرة قد وصل إلى 76 شخصًا، حيث تسبب الحادث في موت 75 شخصاً على الفوز، ثم تم الإعلان عن وفاة حارس مرمى الفريق البرازيلي "دانيلو" بعدما كان أحد الناجين الذين أًصبحوا الآن يعدوا على أصابع اليد الواحدة.

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية على الفور تعليق جميع أنشطته لحين إشعار آخر، ولكنه كشف عن استقباله خطابًا من قبل نادي أتليتكو ناسيونال الطرف الآخر في نهائي البطولة يطلب فيه تسليم الكأس إلى نادي تشابيسوينسي.

وأصدر الفريق الكولومبي بيانًا قدم من خلاله التعزية لجماهير تشابيسوينسي وكان أبرز جملة فيه "بالنسبة لنا، وإلى الأبد، تشابيسوينسي هو بطل كوبا سود أمريكانا 2016".