النهار
السبت 26 أكتوبر 2024 09:27 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هيرفي رينارد مرشح للعودة إلى تدريب المنتخب السعودي برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة مدينة السادات تشهد ورشة عمل عن”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” إجراء 64 عملية جراحية لمرضى اللوز وغضاريف الأنف بمستشفيات التأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تسمم 89 طالبة...نائب رئيس جامعة الأزهر: خروج جميع طالبات الأقصر من المستشفى وفتح تحقيق في الواقعة...ومتابعة من الإمام الأكبر فرانكفورت يحدد سعر بيع مرموش لـ60 مليون يورو بعد مفاوضات ليفربول أهلي جدة يواصل نتائجه المخيبة بتعادل مع الأخدود في الدوري السعودي أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور سيفوز بالكرة الذهبية «رجال سلة الأهلي» يفوز على طلائع الجيش في دوري المرتبط وزير الرياضة يُهنئ الجمباز المصري بالسيطرة على المناصب القيادية في اللجان الفنية للاتحاد الدولي مباراة مثيرة تنتهي بالتعادل بين النصر والخلود في الدوري السعودي الإسماعيلي يختتم معسكره في قطر بالفوز على مشيرب ”آية” وثائقي لبناني جديد عن معاناة النزوح للمخرج محمد خميس

تقارير ومتابعات

قوات الأمن تمنع مواطنًا من رفع صورة السيسي بـ ميدان التحرير

 

منعت أفراد الشرطة المتواجدين بميدان التحرير مواطنًا من رفع صورة للرئيس عبدالفتاح السيسي، لعدم وجود أي تجمعات داخل الميدان وخوفًا من اندساس أي عناصر بينهم.

فيما عززت وزارة الداخلية من تواجدها بميدان التحرير، ودفعت بقوات من الأمن المركزي والعمليات الخاصة، والشرطة النسائية تحسبًا لاندلاع أي تظاهرات بالميدان.

كانت دعوات قد أطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتظاهر في الحادي عشر من نوفمبر تحت شعار "ثورة الغلابة"؛ احتجاجًا على الأوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار.

يأتي ذلك في الوقت الذي اتخذت فيه الحكومة حزمة من القرارات الاقتصادية تمهيدًا للمضي نحو تنفيذ برنامجها الاقتصادي.

وكانت جماعة الإخوان المسلمين، المصنفة كجماعة إرهابية، تبنت الخميس، دعوات التظاهر اليوم الجمعة ١١ نوفمبر.

ودعت الجماعة، في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنصارها إلى التظاهر فيما أسمته "ثورة الغلابة"، احتجاجًا على قرارات اتخذتها حكومة شريف إسماعيل مؤخرًا ضمن حزمة إصلاحات اقتصادية تعمل على تطبيقها.