النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 01:19 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو يطالب وزير الرياضة بالتحقيق في واقعة سقوط قاعدة درع الدوري: إزاي مكلف ملايين ومفكك؟ محافظ المنوفية يستقبل رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية لتدشين المبادرة الرئاسية ”صحة وطن” ”حزب الله” يستهدف مجمعات صناعات عسكرية إسرائيليةقرب مدينة حيفا 5 قرارات لإزالة مخالفات البناء بمناطق مختلفة بمدينة بني سويف الجديدة حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات والتعديات بعدة مدن تحت عنوان «فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية»..وزير الإسكان يفتتح الدورة الـ 9 لملتقى بناة مصر ”أغسل صحون أو أبيع جرائد”.. كريم الحسيني يعلن اعتزاله الفن لهذا السبب وزير التموين يناقش آليات التعاون مع جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لتحقيق الأمن الغذائي مدمن يشعل النار بنفسه أمام مبني البرلمان المغربي ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمي بدون ترخيص” بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين مصر تصدر 57 صنف خضراوات و 47 صنف فواكه في أسبوع «ملحقتش تفرح».. حزن بالإسماعيلية لوفاة عروس بعد 16 يومًا من زفافها

رياضة

الزمالك يفوز بهدف في شباك المصري البورسعيدي

فاز فريق الزمالك على منافسه المصري البورسعيدي، بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، في ختام مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصرى الممتاز، أحرزه أحمد جعفر بضربة رأس من كرة عرضية في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول.

شهد الشوط الأول ضغطًا مبكرًا من لاعبي المصري البورسعيدي، وأنقذ جنش حارس الزمالك مرمى فريقه من فرصة هدف مؤكد من أقدام كابوريا لاعب المصري البورسعيدي مع الثوانى الأولى.

وواصل جنش إنقاذ مرمى فريقه الزمالك، من فرصة هدف مؤكد أمام أحمد كابوريا لاعب المصري البورسعيدي بالدقيقة الثالثة، واصل جنش حارس الزمالك التألق وأنقذ مرمى فريقه للمرة الثالثة من فرصة هدف مؤكد أمام تسديدة أحمد عادل لاعب المصري البورسعيدي بالدقيقة الثامنة.

حاول باسم مرسي لاعب الزمالك، الرد على هجمات المصري؛ ولكنه وجد نفسه وحيدًا خلال بعض الكرات التي أرسلها له زملاؤه دون أي مساعدة.

سيطر لاعبو المصري على الكرة مرة أخرى، وواصلوا تهديد مرمى الزمالك بأكثر من تسديدة على مدى أحداث الشوط، ولكن تألق جنش يقف حائط صد أمام كل محاولات الفريق البورسعيدي.

وعلى عكس سير اللقاء ينجح أحمد جعفر مهاجم الزمالك في إحراز هدف فريقه الأول في الوقت، محتسب بدل الضائع من عرضية محمد ناصف معلنًا تقدم الزمالك بالهدف الأول.

مع انطلاق الشوط الثاني، استمر ضغط لاعبي فريق المصري البورسعيدي على لاعبي الزمالك في منطقة وسط الملعب منذ اللحظات الأولى.

أهدر كابوريا وأحمد عادل العديد من الفرص أمام شباك الزمالك، ولولا تألق جنش وعدم التوفيق لنجح المصري في التعادل على الأقل.

ومع نزول شيكابالا كبديل خلال أحداث الشوط ينجح في إضافة تأثير هجومي لنادي الزمالك، والذي فشل في ترجمة أي خطورة على مرمى المصري.

وفي اللحظات الأخيرة تقف العارضة حائلًا بين هدف التعادل من تسديدة لصالح هيرمان كواو.