النهار
الخميس 10 أكتوبر 2024 08:13 مـ 7 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشروع استكشاف الكواكب.. فريق طلابي من المنوفية يفوز في مسابقة وكالة ناسا خلال ندوة «من انتصارات حرب أكتوبر ...إلى انجازات الجمهورية الجديدة» جامعة عين شمس تكرم اللواء أ ح سمير فرج لمسيرته التاريخية مهندس رامي غالي : الأحد ...انطلاق أعمال مؤتمر شباب قادرون لجذب الاستثمارات وتشجيع التصدير ودعم ريادة الأعمال والابتكار ” سرايا القدس ” تستهدف تجمعا لقوات إسرائيلية شمال قطاع غزة أشرف عبدالباقي يطلق حملة ”تعالوا اعرضوا عندنا” للفرق الفنية والمواهب علي مسرح نجيب الريحاني وزير الصحة يستطلع آراء المواطنين عن مستوى خدمات التأمين الصحي الشامل بالأقصر مشاهد خاطفة.. إطلاق البرومو الرسمي لفيلم ”عنها” بطولة احمد مالك وندى الشاذلي كمين محكم ”لكتائب القسام” يسفر عن وقوع جنود الاحتلال بين قتيل وجريح مذبحة جديدة يرتكبها جيش الاحتلال بمدرسة مكتظة بالآلاف النازحين بعد فوزه على منافسه الإسرائيلي.. ما لا تعرفه عن عبد الله التهامي بطل إفريقيا في الكاراتيه حزب الله يستهدف قوة لجنود الاحتلال بصواريخ فى رأس الناقورة عذبه حتى الموت.. مصرع طالب إعدادي بالمنوفية على يد والده

رياضة

التعدين يتقدم على الداخلية 2 / 0 فى الشوط الأول

أنهى النصر للتعدين الشوط الأول متقدمًا على الداخلية، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد أسوان، فى إطار الأسبوع السابع من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
 
أحرز عبد العزيز إمام لاعب النصر للتعدين هدف التقدم لفريقه أمام الداخلية فى الدقيقه 11 قبل أن يعزز رمضان ربيع تقدم فريقه بهدف ثانى فى الدقيقة 17 وأحرز هشام محمد لاعب الداخلية هدفًا فى الثوانى الأخيرة من عمر الشوط الأول إلا أن الحكم قرر إلغاءه بعدما لمست الكرة يد اللاعب قبل تسديدها.
 
يُذكر أن النصر للتعدين يسعى لتحقيق الفوز الأول له خاصة أنه يقبع فى قاع جدول الترتيب بنقطة وحيدة من التعادل مع الإسماعيلى والخسارة فى 5 مباريات وهو نفس حال الداخلية الذى تعادل فى مباراتين وخسر 4 لقاءات.