النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:58 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

رياضة

شيكابالا يكثف من اجتماعاته مع اللاعبين قبل موقعة صن داونز

يحرص محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الانفراد بزملائه لاعطائهم بعض النصائح ونقل خبراته الطويلة لهم قبل خوض مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل على ملعب الآخير على أن تكون مباراة الاياب يوم 23 من الشهر الجاري.

ويحرص شيكابالا على تكثيف جلساته مع اللاعبين لمطالبتهم بالتحلي بالهدوء وعدم الخروج عن النص والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

 وعقد شيكابالا جلسات متكررة مع مثلث الرعب المكون من أيمن حفني ومصطفى فتحي وباسم مرسى حيث سيكون الثلاثي دور مهم ومؤثر سيحدد بنسبة كبيرة نتيجة اللقاء الأول.

 وأبدى الجهاز الفني سعادته كبيرة بالتغير الذي طرأ على شخصية قائد الفريق والذي يعمل على حل أي مشكلة تواجه زملائه داخل الملعب أو خارجه ، فضلا عن محاولته المستمرة رفع الروح المعنوية لزملائه والتأكيد على قدرتهم في تجاوز عقبة صن داونز و التتويج بالكأس الأفريقية للمرة السادسة في تاريخ النادي والتأهل إلى كأس العالم للأندية والتي ستقام في اليابان شهر ديسمبر المقبل.