النهار
الأحد 30 يونيو 2024 03:46 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البدء في اعمال التطوير وفتح الشوارع وانشاء طرق جديدة بمنطقة زرزارة بالغردقة رئيس غارب يتابع تنفيذ مشروع بناء عمارات الاسكان المتميز مبهراً الجميع... فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولى الأول القسطرة المخية بجامعة عين شمس ” صيادلة الشرقية ” تكرم الأمهات المثاليات بنادي احمد عرابي لعام 2024 م خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات بقطر: النائبة ناعمة الشرهان: دولة الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف حسام حسن : ثورة ٣٠ يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر مجلس جامعة الأزهر يصدِّق على إطلاق مبادرة «احفظ مقرَّرك» ويكرم الكليات المتميزة مفاجأة سارة بشأن حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية تعادل سلبي بين ألمانيا والدنمارك بالشوط الأول الثانوية العامة..تسريب امتحان الفيزياء يُشعل السوشيال ميديا..و«التعليم» تكشف حقيقة الأمر جمعية فناني التليفزيون الصيني: مصر والصين تتمتعان بأصل تاريخي عميق حلول خارج الصندوق..مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة

تكنولوجيا وانترنت

انفجار هاتف آيفون 6 بلس خلال شحنه

كشف تقرير جديد عن تعرض هاتف iPhone 6 Plus للانفجار خلال الشحن، ليصبح الهاتف المملوك لـ Yvette Estrada من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، غير صالح للاستعمال تماما عقب الانفجار.

ووفقا لما نشره موقع phonearena، فقد جرت الحادثة خلال هذا الأسبوع عندما كان هاتف آيفون 6 بلس متصل بالشاحن الأصلى الذى يأتى مع الهاتف، وفى حوالى الساعة 3 صباحا استيقظت Estrada على ضوضاء عالية ورائحة بلاستيك محترق، بالإضافة إلى انبعاث دخان أسود من الهاتف.

وقالت Estrada إنها اشترت هاتفها الأيفون منذ ثلاثة أشهر مضت، وقالت إنها حاولت الاتصال بشركة أبل فى اليوم التالى وقدمت صورا من الهاتف الذكى المحترق، وبينما لم تتأذى Estrada من جراء الحادث، فإن هاتف أيفون المحترق قام بتدمير الطاولة والسرير، وزوج من النظارات وحامل ساعة أبل الذكية.

يذكر أنه فى وقت سابق من هذا الأسبوع، انفجر هاتف أيفون 6 بلس أيضا فى الجيب الخلفى لأحد طلاب الجامعة، إلا أن السبب لانفجار الهاتفين لم يعرف حتى الآن، على الرغم من أنه قد يكون حالة من البطاريات المعيبة أو حدوث ماس كهربائى. أبل لم تعالج الأحداث بعد، ولكن حاليا التحقيق كلا الجهازين.