النهار
الإثنين 7 أكتوبر 2024 01:32 مـ 4 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غرقوا في هويس الخطاطبة.. الإنقاذ النهري بالمنوفية ينتشل جثماني محمود الشاطر وعمرو الشامي محافظ المنوفية يستقبل وفد الهيئة العامة للاستثمار لبحث وتعزيز الفرص الاستثمارية رحلة امرأة بدأت وأنتهت بالعذاب بعمر الـ36 عام.. تعرف إلى نعيمة عاكف أبطال المصارعة والجودو يحرزون مراكز متقدمة في اللقاء التنافسي بالمعادي تكلفتها 13 مليار جنيها.. برلماني: أين الكتب المدرسية جامعة بنها تنظم قافلة طبية متخصصة فى أمراض العيون بقرية امياى بطوخ رئيس جامعة المنوفية يهنىء القائد الأعلى للقوات المسلحة ورجال القوات المسلحة البواسل بذكرى انتصار أكتوبر المجيد شوبير يكشف مفاجأة بشأن منح علي معلول الجنسية المصرية بركات يكشف راتب ميكالي مع منتخب الشباب ويؤكد: علاقتي انتهت مع اتحاد الكرة بركات يكشف سر استبعاد نجم الزمالك من قائمة منتخب مصر محافظ القاهرة: إنشاء مدينة الأمل الجديدة على مساحة 10 أفدنة غرفة الإسكندرية تطلق سوق المزارعين ..26 أكتوبر القادم

أهم الأخبار

بالفيديو.. وزارة الدفاع تنشر أغنية «بحبك يا مصر» لـ«وائل جسار»

نشرت وزارة الدفاع عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، مساء الثلاثاء، أغنية «بحبك يا مصر»، للمطرب اللبناني وائل جسار؛ وذلك بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبر.

وتضمنت الأغنية لقطات للآثار المصرية، والمشروعات التي تم إقامتها خلال الأشهر الماضية، بالإضافة إلى عدد من التدريبات التي تقوم بها القوات المسلحة.