النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:24 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط تشكيل عصابي تخصص صناعة الأدوية والفيتامينات المغشوشة في القاهرة جامعة أسيوط تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة غدر بزميله بالعمل.. المشدد 5 سنوات لعامل الأمن المتهم بالشروع في القتل ببورسعيد الصحة: القطاع المصرفي يدعم قوائم الانتظار بـ1.3 مليار جنيه نقيب صيادلة الغربية :فرض الحراسة غير دستوري وحريصين علي ألغائها إطلاق مبادرة ”CHAMPS” لتعزيز أنظمة الوقاية للأطفال وحمايتهم من تعاطي المخدرات بعد تصدرها التريند.. آية مكرم تحتفل بأغنية ”تتآكل اكل” بحضور صفاء جلال ورنا سماحة منتخب الشاطئية يتربع على قمة مجموعة أمم إفريقيا بثلاثية في المغرب الشباب والرياضة تنظم عدد من الزيارات الميدانية لأندية الفتاة والمرأة وزير الشباب يبحث مع صندوق دعم الرياضة إنشاء مركز للتميز وتطوير الأداء الرياضي ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالنصر .. ”أكتوبر ٧٣ إرادة شعب” فى ملتقى الهناجر الثقافي..الأحد المقبل عمرو يوسف بدأ تصوير فيلمه ”درويش”

حوادث

إصابة 15 عاملا في انقلاب ميكروباص بالسويس

 أصيب 15 عاملا، اليوم ، في انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "السخنة- القطامية" بالسويس.

وكانت مديرية أمن السويس، تلقت اخطارا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعة الزائدة على طريق "السخنة- القطامية"، وأسفر الحادث عن إصابة 15 عاملا.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام، وتتراوح الاصابات بين كسور وكدمات بسيطة، باستثناء حالتين إصابتهم تتراوح بين ارتجاج في مخ ونزيف داخلي، وتحرر المحضر اللازم.