النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:28 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موانئ البحر الاحمر تحقق تداول 650 ألف طن بضائع عامة خلال شهر سبتمبر الماضي بزيادة 29% عن الفترة المثيلة للعام الماضي ازالة فورية لمبانى حديثة مخالفة بشارع السلام بالغردقة تداول 19 ألف طن 550 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر إصابة طالب أطلق النار على نفسه عن طريق الخطأ بسوهاج خطة شيطانية.. ضبط عامل أطلق النار على زوجته واتهم نجله بسوهاج على هامش المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنميةالبشرية.. تعاون مصري قبرصي لتعزيز الشراكات الصحية وتبادل الخبرات اليوم الاجتماع الفني لـ نهائي السوبر المصري.. والزمالك يظهر بـ الزي البديل موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بث مباشر وزير الصحة يستقبل نظيره النيجري لبحث تعزيز التعاون في مجالات الرعاية الصحية الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري وسام أبو علي يقترب من المشاركة في نهائي السوبر المصري

أهم الأخبار

«البشير» يعبر للسيسي عن تمنياته لمصر وشعبها بالخير والتقدم

 تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا من الرئيس السوداني عمر حسن البشير، الذي أعرب عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بالخير والتقدم والازدهار، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

من جانبه، عبر الرئيس عن شكره وتقديره للرئيس السواني داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعبي وادي النيل باليمن والبركات، ومتمنيا للأمة العربية كلها الخير والاستقرار والتقدم.