النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:28 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مسعود بزشكيان يندّد بالعجز غير المبرر للأمم المتحدة حيال إسرائيل إردوغان أمام الأمم المتحدة غزة أصبحت أكبر مقبرة للأطفال والنساء في العالم بالصور..ماجد المهندس ورابح صقر في اليوم الوطني السعودي 94 محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعًا يضم الجهات التنفيذية بالمحافظة وشرطة المرافق والمرور رئيس البرازيل أمام الأمم المتحدة: يحذر من خطورة الامتداد الجاري للحرب في غزة إلى لبنان مصفى شوقي ينهي تعاقده مع ”فري ميوزك” المكالمة الاخيرة.. أول سهرة اذاعية تعرض بالسينمات وزير البترول والثروة المعدنية يصدر حركة تنقلات وتكليفات محمد أبو داوود ولبنى ونس في تجربة جديدة بتوقيع المخرج محمد هلال البترول: نقل 8 مليارات طن منتجات بترولية عبر الشبكة القومية لتغذية السوق وزير البترول ورئيس الهيئة العامة يشهدون إعتماد نتائج أعمال شركة أنابيب البترول عن العام المالى 2023/2024 عباس الحلبي يُمد فترة تعطيل المدارس والجامعات في بيروت حتى نهاية الأسبوع الحالي

رياضة

أحمد المحمدى يشارك فى تعادل "ثمين" لهال سيتى أمام بيرنلى

تعادل فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، مع بيرنلي، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر بيرنلى بالتسجيل عن طريق ستيفن ديفور فى الدقيقة 73، قبل أن ينجح روبير سنودجراس فى إدراك التعادل لفريق هال سيتى فى الدقيقة 94 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة أحمد المحمدى.

هذا التعادل رفع رصيد هال سيتى إلى 7 نقاط فى المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، فيما ارتفع رصيد بيرنلي إلى 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

فى ذات الصدد، تغلب واتفورد على وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وكريستال بالاس على ميدلسبره بهدفين مقابل هدف واحد، وبورنموث على وست بورميتش ألبيون بهدف دون مقابل.