النهار
الخميس 27 يونيو 2024 06:39 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

حوادث

ضبط 1800 لتر سولار قبل تهربيها للسوق السوداء ببني سويف

 تمكنت مباحث التموين ببني سويف، برئاسة المقدم محمد محفوظ رئيس مباحث التموين بالمحافظة، خلال حملاتها المستمرة لضبط الأسواق والأسعار والمخالفين، من ضبط بنزينة بسمسطا مديرها المسئول "محمد. ع"، لقيامه بالتصرف في جزء من حصة البنزينة، وهي كمية 800 لتر سولار، وتحرر بذلك محضر رقم 8977 جنح مركز سمسطا.

كما تم ضبط بنزينة بالعلالمة مركز بني سويف، مديرها المسئول "عادل. ص"، لقيامه ببيع بأزيد من السعر الرسمي داخل محطة البنزين، وتحرر بذلك محضر رقم 17546 جنح مركز بني سويف.

وضبط تاجر سوق سوداء للمواد البترولية ببندر سمسطا، يدعى "ربيع. م"، لتجميعه كمية 800 لتر سولار قبل بيعهم بالسوق السوداء وبأزيد من السعر الرسمي، وتم ضبط الكمية وتحرر بذلك محضر رقم 8976 جنح مركز سمسطا.

كما تم ضبط المدعو "محمد. ع"، تاجر سوق سوداء للمواد البترولية بقرية الشنطور مركز سمسطا، لتجميعه كمية 200 لتر سولار قبل بيعهم بالسوق السوداء وبأزيد من السعر الرسمي، وتم ضبط الكمية وتحرر بذلك محضر رقم 8981 جنح مركز سمسطا.

وتحرر بذلك المحاضر اللازمة، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق بشأنها.