النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:53 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد حصيلة القتلى ترتفع إلى 37 قتيلاً و2931 جريحاً بسبب الانفجارات التي طالت أجهزة الاتصال تكريم الفنان هاني رمزي مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة سكان غزة على بعد خطوة واحدة من المجاعة بسبب الحصار الإسرائيلي عمرو رمزي بصحبة هشام طارق في ”أوكازيون الفن” الزمالك يحتفل بـ عيد ميلاد صفقته الجديدة كونراد ميشالاك غدا.. الزمالك يرتدى الزى اللبنى أمام الشرطة الكينى فى الكونفدرالية الافريقية وزير البترول يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة آى بي آر العالمية للطاقة مدبولي: الدعم النقدي مطروح للنقاش... والعيني به تجاوزات رئيس الوزراء يكشف أسباب ارتفاع أسعار المحاصيل الزراعية رئيس الوزراء: نجحنا في التوصل إلى اتفاقيات لزيادة إنتاجية الحقول المصرية

حوادث

إصابة 13 شخصاً فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق الفيوم

 أصيب 13 شخصًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند مساكن ميمنة بطريق القاهرة / الفيوم الصحراوى، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
تلقى اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من الدكتور سامح محمد السيد، مدير إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الفيوم الصحراوى عند مساكن ميمنة، وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصا، وانتقلت 14 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.