النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 10:25 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الخارجية السوري فيصل المقداد في حوار ل” النهار”: علاقاتنا مع مصر راسخة ..وجاهزون لتطبيع العلاقات مع تركيا عندما تقرر الانسحاب من... خبراء ومراقبون : مؤشرات متزايدة على توغل إسرائيلي وشيك بلبنان.. وبايدن يعارض مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو بسلطنة بروناي بنتايك يتحدث عن التتويج بالسوبر الإفريقي.. والمنافسة على المشاركة في الجبهة اليسرى للزمالك خبير في شؤون الشرق الاوسط : الاجتياح البري الاسرائيلي لجنوب لبنان وشيكا هل ستنجرف المنطقة الي حافة الهاوية بالتزامن مع التدخل البري الصهيوني في جنوبي لبنان ؟ اللواء اركان الحرب محمد رشاد وكيل المخابرات العامة السابق في تصريحات خاصة للنهار : الدكتور محمد علي الحسيني الامين العام للمجلس الاسلامي العربي اللبناني في تصريحات للنهار جوزيب بوريل: يجب تجنب أي تدخل عسكري آخر في لبنان عودة مبابي وغياب كورتوا عن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل بأبطال أوروبا قوات الاحتلال الإسرائيلي: نعزز الدفاع ونستعد لمراحل القتال المقبلة أول قرار من الخطيب بعد السوبر.. تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا بالأهلي

حوادث

انتحار ربة منزل يتناول حبة غلة سامة فى بنى عبيد

استقبلت مستشفى  بنى عبيد بالدقهلية اليوم الثلاثاء، الحالة الثانية للانتحار بتناول حبة غله سامه لربة منزل انتحرت بتناول حبة " غلة سامة " لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات زوجيه.

وكان اللواء عاصم حمزة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود إشارة من مستشفى دكرنس بوصول زهره محمد 23 سنه ربة منزل ومقيمة قرية ميت سويد التابعه لمركز بنى عبيد مصابه بحالة تسمم شديد إلا إنها لقيت مصرعها فور وصولها.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث برئاسة الرائد حسام عبد المنعم رئيس مباحث بنى عبيد لمكان البلاغ وتبين أن المتوفاه كانت تمر بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات زوجيه وقامت بتناول حبة غلة سامه مما ادى إلى مصرعها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1415 لسنة 2016 إدارى مركز شرطة بنى عبيد واخطرت النيابة بالواقعه التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاه.