النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:57 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مفتي الجمهورية يتوجه إلى موسكو للمشاركة في مؤتمر ”طريق السلام: الحوار كأساس للتعايش المشترك” دار الإفتاء تحذر من مشاهدة مقاطع قراءة القرآن الكريم مصحوبةً بالموسيقى أو الترويج لها مهرجان الغردقة لسينما الشباب يمنح الجائزة الخضراء للأفلام الداعمة للحفاظ على البيئة والمناخ أوبرا دمنهور تحتفل بالمولد النبوي الشريف.. السبت والأحد محافظ البحيرة تكرم اثنين من المحافظين السابقين والطلاب المتفوقين فى احتفالية العيد القومى نواب وسياسيون عن مبادرة ”بداية جديدة”: خطوة جادة وحاسمة نحو تنمية الفرد الواعي والمساهمة في بناء مجتمع ومتماسك بعد تطويره بتكلفة 20 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لمبني الرعايات الجديد بمستشفى حميات بنها وكيل ”زراعة البحيرة” يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم وزير الاتصالات يشارك فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital) في نيويورك رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..ويتفقد منظومة المياه بالمدينة تحرير 304 محضر تمويني للمخابز والمحلات التجارية في المنوفية

حوادث

أمين شرطة يطلق النار على جاره فى مشاجرة بين عائلتين ببنى سويف

أطلق أمين شرطة النار على جاره، اليوم الاثنين، من سلاح نارى كان بحوزته، خلال مشاجرة بين عائلتين بقرية السلطانى، بمركز ببا جنوب بنى سويف.

واستقبل مستشفى ببا المركزى ناصر س ك، 18 سنة، ومقيم بدائرة مركز ببا، مصابا بطلق نارى بالقدم، وتم نقله لمستشفى بنى سويف العام لخطورة حالته.

ودلت التحريات الأولية على وقوع مشاجرة بين عائلتين، إحداهما عائلة أمين الشرطة بقرية السلطانى ببنى سويف، بسبب خلافات الجيرة، مما دفع أمين الشرطة "رمضان .س.ح " 30 سنة، لإطلاق النار مما أدى إلى إصابة جاره.

وألقت قوات الأمن القبض على أمين الشرطة، و3 آخرين من أطراف المشاجرة، وفرضت كردونا أمنيا على منازل القريتين.