النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:24 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”حدث فني ضخم”.. عمرو دياب يستعد لإحياء حفل أمام 5 آلاف من جمهوره في الكويت وزير الصناعة والنقل يشهد توقيع برتوكول تعاون بين الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية وهيئة تنمية الصعيد الداخلية تكشف إجراءات وإشتراطات تقديم طلبات حج القرعة لعام 2024 كان راكب معاه وغفله.. القبض على سائق لسرقته هاتف أجنبى ببولاق ابو العلا سقوط 4 تشكيلات عصابية لقيامهم بسرقة السيارات والدراجات النارية بالجيزة والبحيرة والقليوبية القبض على شخص لأدارته مواقع لبث الأفلام والمسلسلات المقرصنة بالمنوفية ارتكبوا 11 واقعة.. ضبط 5 لصوص سرقوا مواطن وسيارة بالمطرية والشروق الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لعام 2025 عمومية الإسكندرية للأدوية تقرر توزيع كوبون نقدي بواقع 30 جنيهاً للسهم التعليم العالي: معهد بحوث الإلكترونيات يعلن اعتماد مركزه التدريبي كأحد المراكز الحكومية المعتمدة على المستوى القومي ارتفاع مؤشرات البورصة بالمستهل بدعم مشريات المصريين والعرب رئيس جامعة سوهاج يلقي درس عملي لطلابه عن إصابة الأعصاب الطرفية الناتجة عن حوادث السيارات

حوادث

كشف هوية منتحر كوبرى طلخا

أعلنت  مباحث قسم أول المنصورة برئاسة الرائد شريف أبو النجا عن هوية منتحر كوبرى طلخا  المنتحر السبت الماضى بعد جهود   في التعرف على شخصية المنتحر مجهول الهوية، الذي أقدم على الانتحار ، من أعلى كوبري المنصورة طلخا والذي أطلقت الشائعات حوله في العديد من المواقع عن شخصية المنتحر رغم عدم وجود إثبات للشخصية بحوزته حال انتشال جثته.

وقد كشف ماهر جاد عبد الحفيظ الصغير "عم القتيل" 66 عامًا بالمعاش ومقيم بقرية دنا أبو صير بمركز سمنود بمحافظة الغربية عن ان  شخصية المنتحر " وائل محمد بدر الدين جاد عبد الحافظ الصغير" ، ومحل إقامته بذات العنوان بالغربية.
وأكد أن نجل شقيقه المنتحر يبلغ من العمر 45 عاما عاطل، ويعاني من اكتئاب مزمن بسبب انفصاله عن زوجته منذ 6 سنوات، ويتلقى العلاج بمستشفى طنطا الجامعي من نفس التاريخ، نافيا ما تردد من شائعات انه شاب وانتحاره بسبب ظروف اقتصادية.

تم تحرير محضر بذلك يحمل رقم 4711 لسنة 2016 إداري قسم أول المنصورة ، وتم العرض على النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان حالة الوفاة والتصريح باستلام الجثمان.

يذكر أن  قوات الإنقاذ نجحت في فترة وجيزة من انتشال الجثمان حيث تبين أنه لشخص يبلغ من العمر 45عاما وبتفتيشه لم يعثر على أي تحقيق للشخصية.

وبسؤال أحد شهود العيان، أكد أن المنتحر قام بالوقوف وسط السيارات بمنتصف الكوبري، وظل يسب الرايح والجاي من راكبي السيارات والمارة، وينط إلى أعلى  ويهذي بكلام غير مفهوم،  وفجأة قام باعتلاء حاجز الكوبري وألقى بنفسه في النيل ليسقط غريقا في دقائق معدودة حتى قيام الإنقاذ النهري بانتشال جثته.

وبالكشف المبدئي لم يظهر على الجثة أي آثار جنائية، كما أنه تلاحظ وجود أحد بقايا سيجارة مطفية بعد إشعالها من قبل في ملابسه، وتأكيدات من شهود العيان على إصابته بمرض نفسي.

وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وندب الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، كما قامت إدارة البحث الجنائي بإجراءات التحري بداية من تصوير الجثمان وإرسال نشرة بأوصافه للمراكز والأقسام.