النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 05:24 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

مقتل 3 عناصر خطيرة من أفراد عصابة ”الدكش” في مواجهة أمنية بالجعافرة

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من تصفية 3 عناصر إجرامية خطرة من أعضاء عصابة "الدكش" الخطيرة بالجعافرة، خلال مواجهة أمنية وتبادل لإطلاق النار بين رجال الشرطة والمجرمين المتورطين في قتل معاون مباحث مركز الخانكة الشهيد النقيب إبراهيم جورجي، و3 مخبرين.

وأسفرت المواجهات أيضا عن ضبط اثنين آخرين من العناصر الخطرة، وبحوزتهما ربع كيلو هيرويين وبندقية ألية، وتم نقل الجثث لمستشفى شبين، ووضع المتهمين المضبوطين في حراسة مشددة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت معلومات سرية وردت للواء الدكتور أشرف عبدالقادر مدير مباحث القليوبية، تفيد باختباء 5 من العناصر الخطرة من أفراد عصابة "الدكش" الإجرامية من بينهم ابن عم "الدكش" وخاله، وآخر يدعى "الوحش" واثنين آخرين داخل الزراعات الوعرة بمنطقة الجعافرة.

وأخطر اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية ووضع خطة لفرض السيطرة الأمنية ومحاصرة المتهمين والهجوم عليهم، وخرجت قوة من العمليات الخاصة قادها العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، والمقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز الخانكة، وما أن شعر المتهمون بالقوات بادروا بإطلاق الرصاص فأطلقت قوات الأمن الرصاص عليهم، ما أسفر عن مصرع "محمد محمود حافظ" نجل عم "الدكش"، و"سيد شديد" خال "الدكش"، و"عامر الوحش"، كما تم ضبط "علي السمري" و"كريم سيد شديد" نجل خال "الدكش" وبحوزتهم بندقيتين آليتين وربع كيلو هيرويين.