النهار
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 06:27 مـ 29 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شقيقين ألماني الجنسية ومرشد إثر حادث على صحراوي قنا بحضور الوزير وكبار العلماء.. الأوقاف تختتم مبادرة ”خلقٌ عظيمٌ” بمجلس حديثي في مسجد الإمام الحسين.. الخميس من هو سامي خضر الفلسطيني الذي قتله الصاروخ الايراني في اريحا ؟ آثار في طي النسيان..”بوابة أبو الريش” برشيد تنزف آخر قطرات التاريخ..وعمرها أكثر من 200 عامًا محامى المغني العالمي شون ديدي كومبس يحاول الافراج عنه بكفالة.. تفاصيل بروتوكول تعاون بين الاتحادين المصري والتونسي لكرة اليد تعرف إلى تفاصيل توقعات فيلم Joker: Folie à Deux قد يحقق أكثر من 140مليون دولار.. اعرف القصة «منطقتك فيهم ولا لأ؟».. قطع المياه عن 10 مناطق رئيسية في القاهرة لمدة 5 ساعات الزمالك يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر للمشاركة في السوبر المصري رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة ٦ أكتوبر انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة ”المؤتمر الدولي للتوعية المعلوماتية” في نسخته الثالثة بمكتبة الإسكندرية

المحافظات

"البدوي" في نبروه لدعم مرشح الوفد على مقعد "عكاشة"

يشارك الدكتور سيد البدوي شحاته رئيس حزب الوفد في مؤتمرا انتخابيا لمرشح الوفد بدائرة طلخا ونبروه "أبو النجا السيد المرسي" على مقعد النائب السابق "توفيق عكاشة" بالدائرة الرابعة ومركزها شرطة نبروه وطلخا بمحافظة الدقهلية.

ويلقى البدوي كلمة فى المؤتمر يتناول فيها المشهد السياسي العام ومفرداته، ويوضح رؤية الوفد للمرحلتين الحالية والقادمة، كما يتحدث المرشح أبو النجا المرسي لتوضيح ملامح أولوياته في حال فوزه بالسباق إلى المقعد.