النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:31 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر والأمم المتحدة يبحثان دعم التنمية البشرية وتعزيز الحوكمة بالقطاع الصحي ”حدث فني ضخم”.. عمرو دياب يستعد لإحياء حفل أمام 5 آلاف من جمهوره في الكويت وزير الصناعة والنقل يشهد توقيع برتوكول تعاون بين الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية وهيئة تنمية الصعيد الداخلية تكشف إجراءات وإشتراطات تقديم طلبات حج القرعة لعام 2024 كان راكب معاه وغفله.. القبض على سائق لسرقته هاتف أجنبى ببولاق ابو العلا سقوط 4 تشكيلات عصابية لقيامهم بسرقة السيارات والدراجات النارية بالجيزة والبحيرة والقليوبية القبض على شخص لأدارته مواقع لبث الأفلام والمسلسلات المقرصنة بالمنوفية ارتكبوا 11 واقعة.. ضبط 5 لصوص سرقوا مواطن وسيارة بالمطرية والشروق الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لعام 2025 عمومية الإسكندرية للأدوية تقرر توزيع كوبون نقدي بواقع 30 جنيهاً للسهم التعليم العالي: معهد بحوث الإلكترونيات يعلن اعتماد مركزه التدريبي كأحد المراكز الحكومية المعتمدة على المستوى القومي ارتفاع مؤشرات البورصة بالمستهل بدعم مشريات المصريين والعرب

توك شو

أديب: هذه آخر معلوماتي عن قضية "ريجيني"

أكد عمرو اديب مذيع برنامج القاهرة اليوم  أن طريقة الإعلام المصري في تناول  البيان الذي أصدره البرلمان الأوروبي ضد مصر غير مجدية  في حل الازمة .

وقال أديب : على فكرة الناس دي مش قاعدة تتفرج على برامج التوك شو بتاعتك ولو حابب تشتمهم اشتم زي مانت عايز بس ده مش هيحل حاجة .

وأضاف: أعتقد أن الأمن  لا يملك أي معلومات عن قضية ريجيني وهذا سبب الأزمة .. فالقضايا المعقدة مثل قضية "ريجيني" تأخذ وقتا حتى تفهم أبعادها ولا أظن أن الأمن المصري لديه معلومات كافية إلا لو كان قد فعل معجزة خارقة .. وهذا رأيي وليست معلومة .