النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي شاهندا المغربي حكما لأمريكا وهولندا في تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم بكولومبيا بقميص يحمل صورة الكابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد فيفا يعلن جدول وأماكن مباريات كأس إنتركونتينينتال في قطر قائمة بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية بفوزه على الشرطة الكيني نتطلع لتوسيع افاق التعاون مع مصر … ونستبعد تكرار سيناريو غزة في اليمن مسلسلات ضد التحرش.. نادين تشارك ياسمين رئيس في الجزء التاني لـ”صوت وصورة” قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد....وزير التعليم ومحافظ أسيوط يتفقدان ٩ مدارس لمتابعة جاهزيتها...صور دورة أحمد السقا.. انطلاق مهرجان الإسكندرية السرحي الدولي ألمانيا تستعين بالقطار السريع المصري ”ڤيلارو” لعرضه داخل معرض النقل في برلين ”خاص” المشاط تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص

حوادث

أعترافات زوجة المتهم بقتل رئيس مباحث شبرا

واصلت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، تحقيقاتها في واقعة استشهاد المقدم مصطفى لطفى، رئيس مباحث ثان شبرا الخيمة، أثناء مأمورية للقبض على أحد المطلوبين أمنيًا بالزاوية الحمراء.

وذكر بيان اليوم السبت بأن شروق.ج، زوجة المتهم كوريا أمام أفادت في تحقيقاتها أمام النيابة بأن زوجها قام بإسعاف شقيقها الذي أُصيب بطلق نارى بالبطن في مواجهتهما مع الشرطة، بنفسه خوفا من افتضاح أمرهما، إذا ذهبا إلى أحد المستشفيات.

 وأضافت، أن زوجها وشقيقها كان بحوزتهما بندقيتان آليتان و2 طبنجة و7 خزائن، وعددا من الطلقات، واعترفت بأن زوجها كان على علاقة بتاجر المخدرات المتهم بقتل النقيب إيهاب إبراهيم، معاون مباحث مركز شرطة الخانكة، أثناء محاولة ضبطه، ويدعى "الدكش".

وكشفت التحقيقات أن المتهمين كوريا وشقيق زوجته الشهير بـ"مشاكل" استأجرا شقة بمنطقة الزاوية الحمراء، وفجر يوم الواقعة، شاهدا الرائد مصطفى لطفي والقوة المرافقة أمام باب شقتهم، فأطلقا عليهم النار بطريقة عشوائية، كما أطلقا الرصاص من بلكونة الشقة على القوة الأمنية المتواجدة أسفل المنزل.

وكانت النيابة أمرت باستعجال تحريات الأمن الوطنى وتقرير الطب الشرعى، كما أمرت بحبس زوجة المتهم بالواقعة "كوريا"، وتدعى شروق.ج، لاتهامها بالتستر على مكان اختباء زوجها، وأمرت أيضا بحبس سيدة أخرى وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم شرطة شبرا ثاني الخيمة، استشهد وأصيب معاون من القسم ومخبر بطلق نارى، صباح الخميس الماضي، إثر مواجهات أمنية أثناء استهداف عدد من العناصر الإجرامية الخطرة المتواجدة فى دائرة قسم الزاوية بالقاهرة، والمتهمين بقتل 3 ضباط و3 مخبرين بمركز الخانكة الأسبوع الماضي.