النهار
الأحد 30 يونيو 2024 10:11 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البدء في اعمال التطوير وفتح الشوارع وانشاء طرق جديدة بمنطقة زرزارة بالغردقة رئيس غارب يتابع تنفيذ مشروع بناء عمارات الاسكان المتميز مبهراً الجميع... فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولى الأول القسطرة المخية بجامعة عين شمس ” صيادلة الشرقية ” تكرم الأمهات المثاليات بنادي احمد عرابي لعام 2024 م خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات بقطر: النائبة ناعمة الشرهان: دولة الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف حسام حسن : ثورة ٣٠ يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر مجلس جامعة الأزهر يصدِّق على إطلاق مبادرة «احفظ مقرَّرك» ويكرم الكليات المتميزة مفاجأة سارة بشأن حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية تعادل سلبي بين ألمانيا والدنمارك بالشوط الأول الثانوية العامة..تسريب امتحان الفيزياء يُشعل السوشيال ميديا..و«التعليم» تكشف حقيقة الأمر جمعية فناني التليفزيون الصيني: مصر والصين تتمتعان بأصل تاريخي عميق حلول خارج الصندوق..مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة

توك شو

بالفيديو.. الإبراشي يدشن حملة للدفاع عن فضل شاكر

قال الإعلامي وائل الإبراشي إنه سيدشن حملة للدفاع عن المطرب اللبناني فضل شاكر، بعيدًا عن المسائلة القانونية، مؤكدًا أنه تم الحكم على الفنان فضل شاكر بالسجن 5 سنوات بعد هجومه على الرئيس السوري بشار الأسد.

وعرض الإبراشي خلال برنامج "العاشرة مساءً" فيديو يبرئ فيه فضل شاكر من سبه للجيش اللبناني وهو فيديو بتاريخ 19 /6 /2013 ، مؤكدًا أنه لا يمكن لفنان هو "ملك الإحساس" أن يتورط في حمل السلاح أو سفك الدماء قتل الأبرياء.

ونشر الإبراشي، بيان فضل شاكر، والذي قال فيه: " اليوم حُكمت بالسجن 5 سنوات من المحكمة العسكرية بتهمة التهجم على دولة شقيقة، هي الدولة نفسها التي أرسل رئيسها ومدير استخباراتها بدليل قاطع وبرهان ساطع، عميلًا يحمل الهوية اللبنانية لتفجير لبنان ، وهي المحكمة نفسها التي أكتفت بسجن ذاك المخبر، الذي كان يريد تأجيج الفتنة بالتخريب والإرهاب فعلًا لا قولًا أقل من 4 سنوات، وهي العدالة نفسها التي أرعبت طفلًا في السادسة من عمره بعد تشابه الأسماء، وهي التي تركت مجرمًا لقاء 100 ألف دولار .. عن أى عدالة تتكلمون ؟؟".

وقال الإبراشي، إن ما يحدث لفضل شاكر بسبب موقفه من النظام السوري، مضيفًا أن فضل شاكر يوجه من خلال برنامج "العاشرة مساء" رسالة باعتباره منبرًا للدفاع عنه وهي لشهداء الجيش اللبناني قال فيها: " دائمًا ما يسألوني عن شهداء الجيش البناني أقول لهم أنتم ضحايا نعم .. ضحايا مثلي تمامًا لبعض وسائل الإعلام ولأشخاص يستغلون دماء أبنائكم لتحقيق مآرب شخصية منهم طمعًا بتحقيق انتقام طائفي بغيض ومنهم من يتاجرون بدماء أولادكم؛ فهم يشهرون بي ويحكمون عليا بسبب تقارير صحفية وما حدث من حكم عليا لهو دليل على أنهم".