النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 04:08 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نواب: نصر أكتوبر ملحمة خالدة ورمزًا لصمود وجسارة الشعب وصلابة قواته المسلحة خلال زيارته معرض كايروفاشون تكس.. السفير صالح موطلو شن: حجم التجارة بين مصر وتركيا في مجال الملابس يزداد كل عام محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق سعود / صان الحجر بطول 26 كم وبتكلفة 130 مليون جنيه برونزية تاريخية.. صفا سليمان تتوج ببورنزية بطولة العالم للشباب إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة كبوت في قنا وزير التعليم: بدء تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين ومعاونيهم بالتعليم والأزهر اللواء ” مرزوق ” : ما زال العالم يضع حرب أكتوبر محل دراسات استراتيجية كأعظم معركه عسكريه في التاريخ الحديث أبرزهم الحوت والأسد.. أبراج تميل إلى وضع الروائح السكرية ليفربول يتقدم بهدف على كريستال بالاس في الشوط الأول الرئيس السوري: محور المقاومة الفلسطينية قادر على ردع إسرائيل محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق سعود صان الحجر بطول 26 كم وبتكلفة 130 مليون جنيه «آي صاغة»: 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية

فن

تعليق أحلام على إعتزال شرين الفن

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام، عن حزنها من قرار اعتزال الفنانة شيرين عبدالوهاب، والذي أعلنته من خلال تسجيل صوتي أرسلته لربيع الهندي رئيس قسم "الفن" بمجلة زهرة الخليج.

واكتفت أحلام بنشر "هاشتاج" للفنانة شيرين، ثم أرفقته بـ"قلب مكسور".

كان الإعلامي ربيع هنيدي، رئيس قسم الفن بمجلة "زهرة الخليج" الإماراتية، نشر رسالة صوتية منسوبة لشيرين عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" مدتها 30 ثانية، قالت فيها: "أنا اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه، وده قرار مش هرجع فيه.. اعتزلت الفن بشكل كلي"، وحتى الآن لم تتأكد "الوطن" من صحة التسجيل الصوتي.