النهار
الأحد 30 يونيو 2024 08:31 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البدء في اعمال التطوير وفتح الشوارع وانشاء طرق جديدة بمنطقة زرزارة بالغردقة رئيس غارب يتابع تنفيذ مشروع بناء عمارات الاسكان المتميز مبهراً الجميع... فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولى الأول القسطرة المخية بجامعة عين شمس ” صيادلة الشرقية ” تكرم الأمهات المثاليات بنادي احمد عرابي لعام 2024 م خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات بقطر: النائبة ناعمة الشرهان: دولة الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف حسام حسن : ثورة ٣٠ يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر مجلس جامعة الأزهر يصدِّق على إطلاق مبادرة «احفظ مقرَّرك» ويكرم الكليات المتميزة مفاجأة سارة بشأن حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية تعادل سلبي بين ألمانيا والدنمارك بالشوط الأول الثانوية العامة..تسريب امتحان الفيزياء يُشعل السوشيال ميديا..و«التعليم» تكشف حقيقة الأمر جمعية فناني التليفزيون الصيني: مصر والصين تتمتعان بأصل تاريخي عميق حلول خارج الصندوق..مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة

سياسة

مجلس النواب يرفع جلساته عقب خطاب السيسي إلى 21 فبراير

أرسل الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، رسالة لجميع النواب، يدعوهم فيها لحضور جلسة خطاب رئيس الجمهورية، غدا السبت.

وجاء في نص الرسالة: "السادة الأعضاء.. أود أن أنوه لحضراتكم بأنه قد صدر قرار رئيس الجمهورية رقم (٨١) لسنة 2016 بدعوة مجلس النواب للاجتماع للاستماع إلى بيان رئيس الجمهورية بمناسبة افتتاح دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الأول، وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح غدا السبت 4 من جمادى الأولى سنة 1437 هجرية، الموافق 13 من فبراير سنة 2016 ميلادية".

وأضاف "عبدالعال"، في دعوته: "سيتم فتح القاعة والسماح بالدخول، ابتداء من الساعة السابعة صباحًا، لنكون جميعًا في شرف استقبال السيد الرئيس، ويرجى من الجميع ترك التليفون المحمول بالسيارات الخاصة بكم أو تسليمه على الباب الخارجي، مع الإحاطة بأنه لن يسمح بدخول السيارات سوى سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة فقط لتوصيلهم ثم الخروج مرة أخرى، وأنه سيكون متاحًا لجميع السادة الأعضاء ركن سياراتهم بجراج التحرير".

وتابع عبدالعال: "سترفع الجلسة مباشرة بعد انتهاء الرئيس من إلقاء بيانه ومغادرته القاعة.. وستعقد الجلسة القادمة، الساعة 11 من صباح يوم الأحد، الموافق 21 فبراير سنة 2016".