النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:23 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

«فينجر» يعتذر للمصريين

قدم الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي، اعتذاره لجماهير الكرة المصرية عن الخطأ الذي تم ارتكابه في تقديم محمد النني، لاعب الفريق المنضم حديثًا لصفوفه، خلال الإعلان عن التعاقد معه أمس.

وكانت صفحة الأرسنال على «فيس بوك»، كتبت فور الإعلان عن التعاقد مع «النني» أمس: «النني محمد، أرسنال في بك مرحبا»، بعد أن نقلتها عن ترجمة جوجل، بدلًا من «محمد النني.. مرحبًا بك في الأرسنال».

أضاف «فينجر» خلال حديثه بأحد المؤتمرات الصحفية، الذي حضره الزميل المصري جمال شاهين، الذي يعمل بإحدى الوكالات العالمية في لندن، أن اعتذاره لجماهير الكرة العربية بشكل عام، والمصرية بشكل خاص، يأتي بسبب هذا الأمر، مشددًا على أنه خطأ غير مقصود بالمرة، وأن الأرسنال وإدارته سعداء بالشعبية التي يحتفظ بها النادي الإنجليزي في قلوب وعقول الجماهير العربية والمصرية.

وأوضح أن الجماهير المصرية تحظى بكامل الاحترام من أرسنال وإدارته، لافتا إلى أن التعاقد مع محمد النني القادم من صفوف بازل السويسري، هو أكبر دليل على احترام اللاعبين العرب والمصريين، مؤكدًا أن الجماهير المصرية ستكون سعيدة بحصول اللاعب على فرصته وسط نجوم الفريق.

وأشار فينجر إلى أن «النني» لاعب ممتاز ويمتلك خبرة كبيرة بالملاعب الأوربية من خلال رحلته الرائعة مع بازل السويسري، مشددًا على أن احتراف اللاعب في سويسرا، وعدم قدومه من الدوري المصري أمور تسهل من مهمته في التأقلم مع النادي الإنجليزي وأجواء الكرة الأوربية.

وذكر الفرنسي الشهير، أن «النني» سيكون له دور مع الفريق خلال المرحلة القادمة، وقد يسعى لضمه لقائمة الفريق للمباراة المقبلة أمام ستوك سيتي بعد غد الأحد، في الجولة 22 من منافسات الدوري الإنجليزي، معبرًا عن سعادته بعد معرفة أن والد النني كان لاعب كرة قدم، ويعمل مدربًا في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيساعد الفرعون كثيرًا في ظل النصائح المنتظرة للاعب من والده الذي مارس اللعبة، ويعمل مدربًا الآن.