النهار
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:23 مـ 29 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في جولاته الميدانية...مدير تعليم القاهرة يتفقد مدارس المطرية التعليمية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية لقاء مصري سويدي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لبحث التعاون المشترك بالم هيلز تستحوذ على حصة من «ماكور» للفنادق مقابل 175 مليون جنيه «زراعة عين شمس» تحصد المركز الأول في «هاكاثون» الابتكارات الخضراء بالمؤتمر الإقليمي الشبابي بالأردن العربي: توجيه مزيد من الاهتمام بالدراسات القائمة على الأدلة واستشراف المستقبل خلال زيارته الحالية للعراق ”الهوبي” يلتقي عدد من المسؤولين لتعزيز التعاون في مجال سلامة الغذاء الملتقى القمي الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى والكورال في رحاب جامعة عين شمس منتدى الأفلام السعودي يجمع الخبراء والمتخصصين وصانعي الأفلام في المملكة والعالم نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة ودعم جهود التنمية المستدامة رئيس جامعة حلوان: شعارنا لهذا العام هو ”جودة التعليم” وإتقان اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب الآلي شرطاً أساسياً للتخرج بالصور.. محافظ المنوفية يستقبل وفود قيادات حزب مصر القومي وصوت الشعب اتحاد التايكوندو.. مخالفات ومحسوبية وتضارب مصالح

رياضة

فيورنتينا يلحق بروما ويودع الكأس أمام كاربى

واصلت مفاجأت مسابقة كأس إيطاليا بوداع فريق فيورنتينا صاحب المركز الثانى بالكالتشيو، من دور الـ 16 على يد ضيفه كاربى بهدف وحيد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أرتيميو فرانكى" ضمن منافسات البطولة.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب انطونيو دى جويديو فى الدقيقة 76 من زمن المباراة التى شهدت حالتى طرد الأولى لمدافع الفيولا جونزالو رودريجيز فى الدقيقة 93 والثانية لمهاجم كاربى جيرى أوتشى فى نفس الدقيقة ليتأهل كاربى للدور الثمانية لينتظر الفائز من لقاء سامبدوريا وميلان الذى سيقام غدا الخميس.

كان فريق روما قد ودع المسابقة اليوم بعد هزيمته أمام فريق سبيزيا من الدرجة الثانية بنتيجة 4 – 2 بركلات الجزاء الترجيحية. وتستكمل مباريات نفس الدور فى الثامنة من مساء اليوم حيث يلتقى نابولى مع هيلاس فيرونا وفى العاشرة إلا الربع مباراة يوفنتوس وتورينو.