النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 11:39 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

"فرانس فوتبول" تختار الجزائرى محرز أفضل أفريقى بأوروبا هذا الأسبوع

كشفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن أفضل 5 لاعبين بقارة أفريقيا هذا الأسبوع بالدوريات الأوروبية، وجاء الجزائرى رياض محرز على رأس هؤلاء.

تألق النجم الجزائرى خلال مباراة فريقه أمام تشيلسى ونجح فى تسجيل هدف وصناعة آخر أمس الاثنين، ضمن الجولة الـ16 من منافسات البريميرليج، ليقود فريقه إلى استعادة صدارة المسابقة برصيد 35 نقطة.
اللاعب السنغالى قلب الدفاع فى فريق نابولى الإيطالى، تألق هذا الأسبوع مع فريقه أمام روما بالجولة الـ16 بالدورى الإيطالى، واستطاع رقابة المهاجم الخطير إدين دجيكو بجدارة، وتكوين ثنائى قوى مع الإسبانى المخضرم راؤول ألبيول. 
النجم الكاميرونى المخضرم مهاجم فريق أنطاليا سبور، نجح فى تسجيل الهدف الـ13 له بالدورى من ضمن 25 هدفا فقط سجلها فريقه هذا الموسم، وذلك فى فوز فريقه الصعب على مارسين يوردو 3/2 بالجولة الـ15 بالدورى التركى. 
المهاجم النيجيرى المخضرم لاعب فريق كامبور الهولندى، نجح فى تسجيل هدفين فى مرمى إن إى سى نيميجن بالجولة الـ16 للدورى الهولندى، فى فوز فريقه 3/1. 
اللاعب النيجيرى مهاجم فريق واتفورد الإنجليزى، قاد فريقه للفوز على سندرلاند بهدف نظيف، بالجولة الـ16 من الدورى الإنجليزى، بتسجيل هدف المباراة الوحيد، والعاشر له هذا الموسم.