النهار
الخميس 27 يونيو 2024 06:16 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

حوادث

القبض على سودانيين أثناء سرقتهما متعلقات صومالى بالإكراه فى مدينة نصر

 

 

تمكن رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر، من القبض علي سودانيين أثناء شروعهما فى سرقة صومالى الجنسية بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض، واعترف المتهمان بالشروع فى سرقة المجنى عليه أثناء سيره بمنطقة الطوب الرملى بالحى العاشر، والاستيلاء على هاتفه ومتعلقاته، فتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت أثناء تفقد قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، الحالة الأمنية بالمنطقة، وأثناء ذلك تمكنوا من ضبط كلا من "نعيم زخا الله كباس" 27 سنة، سودانى الجنسية، وبحوزته سلاح أبيض "سكين"، و"ميتياس حسن نزر" 26 سنة، سودانى الجنسية، ومقيمان مساكن صقر قريش، أثناء شروعهما فى سرقة هاتف محمول من "عبد الحكيم على" 16 سنة صومالى الجنسية، تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزة الأول.

وبسؤال المجني عليه، أقر بأنه حال سيره بمنطقة الطوب الرملى فى الحى العاشر فوجئ بقيام المتهمان باستيقافه وشرعا فى سرقة هاتفه المحمول إلا انه استغاث، وعلى الفور تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطهما، وبمناقشة المتهمان اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.