النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:05 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد تصدرها التريند.. آية مكرم تحتفل بأغنية ”تتآكل اكل” بحضور صفاء جلال ورنا سماحة منتخب الشاطئية يهزم المغرب بثلاثية ويحسم صدارة مجموعته في أمم إفريقيا صراع بين مركز شباب جنيفة وهيئة الأبنية التعليمية بمحافظة السويس.. مستندات الرئيس التنفيذي لهيئة البترول لتكنولوجيا المعلومات : التحول الرقمى اصبح مطبق فى كافة الانشطة البترولية الرئيس الاقليمى لشركة شيفرون مصر : فخورون إن نصف الطاقة البشرية لدينا من النساء غيابات الأهلي أمام الزمالك بنهائي السوبر المصري عاجل.. إحالة ثلاثي الزمالك ”المحتجز” للمحاكمة في الإمارات وتحديد جلسة عاجلة غدًا السجن المشدد 3 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه للمتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا تأكيدًا لـ ”النهار”.. السكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الشتوى اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر 2024 التموين : توفير السلع للمواطنين بجودة عالية وسعر مناسب أولوية قصوى مديرية تعليم القاهرة تعلن بدء العمل بموقع تظلمات الإدارة القانونية مندوب فلسطين بالجامعة العربية : عجز المنظومة الدولية عن وقف الجرائم الإسرائيلية يشكل وصمة عار في جبين الإنسانية

تقارير ومتابعات

التفاصيل الكاملة لحرق ملهى الصياد.. الحادث جنائي والسبب «مشاجرة»

 

قال مصدر أمني، إناستهداف ملهى الصياد بالعجوزة أسفر عن مقتل نحو 16 شخصًا حتى الآن، موضحًا أن الحادث جنائيًا وليس إرهابيًا.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن الواقعة بدأت بعد طرد مجموعة من الأشخاص المقيمين بمنطقة إمبابة من الملهى الليلي، بعد وقوع مشاجرة بينهم وأصحاب الملهى، متابعًا أنهم عادوا برفقة أصدقائهم بدافع الانتقام، في تمام السادسة والنصف صباحًا، يستقلون دراجاتبخارية وقاموا بإلقاء مولوتوف على الملهىالليلي مما أسفر عن مصرع 16 وإصابة آخرين.

وأوضح مصدر مسئول بهيئة الإسعاف، إن عدد ضحايا الهجوم بالمولوتوف على الملهى الليلي بالعجوزة، ارتفع إلى 16 حالة نتيجة الاختناق.

وأوضح المصدر، أنسيارات الإسعاف متواجدةبمحيط الملهى لسرعة نقل المصابينإلى مستشفيات قريبة من الملهى.

وقال اللواء مجدى عبد العال، مدير الإدارة العامة للبحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، إن فرق البحث تلاحق الجناة فى حادث ملهى الصياد بالعجوزة، بعد أن تمكنت من تحديد هوية منفذي الحريق.

وأضاف عبد العال، أن شهود عيان وبعض العاملين بالمطعم حددوا هوية منفذي الحريق، قائلين أنهم تشاجروا مع صاحب وأمن الملهى، وطُردوا، إلا أنهم عادوا مرة أخرى وألقوا مولوتوف على الملهى.

وأشار المصدر الأمني، أن الانتقام هو الدافع وراء حريق ملهى الصياد، مؤكدًا أنه جار ضبط وإحضار المتورطين، بعد تكثيف تحريات رجال المباحثلتحديد مكان اختباء المتهمين وضبطهم خلال الساعات القليلة المقبلة.