النهار
الخميس 27 يونيو 2024 06:35 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

عربي ودولي

«أوباما» يغادر إلى ماليزيا

غادر الرئيس الأمريكي، باراك أوباما ، الجمعة، مانيلا متوجهًا إلى العاصمة الماليزية، كولالمبور، حيث يعتزم المشاركة في قمة رابطة دول جنوب شرق آسيا «آسيان » مطلع الأسبوع المقبل.

وكان أوباما وصل إلى العاصمة الفلبينية ، الثلاثاء، للمشاركة في القمة الـ23 لقادة منتدى التعاون الاقتصادي في آسيا والمحيط الهادئ «أبيك»، التي اختتمت، الخميس، فعالياتها.

وخلال إقامته في الفلبين، عقد أوباما العديد من اللقاءات الثنائية مع رؤساء وزراء اليابان، شينزو آبي، وكندا، جاستن ترودو، وأستراليا، مالكولم تيرنبول، إلى جانب الرئيس الفلبيني، بينيو أكينو.

وفي البيان الختامي للقمة، ندد الزعماء الـ21 المشاركين بالإرهاب بشكل قاطع بعد الهجمات التي وقعت خلال الأسابيع الأخيرة في سيناء وبيروت وباريس.