النهار
الإثنين 5 أغسطس 2024 11:55 صـ 30 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة تختتم فعاليات المنتدي الشبابي الثاني عشر للبيئة الساحلية 90 ٪ نسبة إشغال فنادق البحر الأحمر وإقبال كبير على الرحلات البحرية محافظ القليوبية يقيل مدير اشغالات شرق شبرا الخيمة لإنتشار الباعة الجائلين والتعديات بالشوارع محافظ القليوبية يوجه بالمتابعة الدقيقة لمنظومة التصالح على مخالفات البناء ودفع العمل للانتهاء من الملف بالكامل محافظ المنوفية يوافق على النزول بدرجات القبول في بعض المدارس الفنية بمختلف نوعياتها رئيس جامعة المنوفية يوافق على ندب ٤٥ مدير إدارة جديد لاستكمال الهيكل الإداري ”رئيس جامعة بنها” يصدر عددًا من القرارات والتكليفات الجديدة داخل وحدات ومراكز الجامعة مصرع عامل وإصابة سائق في حادث انقلاب ميكروباص في ترعة بقنا حفل موسيقي لفريق ”لي كومبانيون” ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي أسامة شرشر يكتب: المنتخب الأوليمبي يستعيد أمجاد المصريين في فرنسا حفل عمرو دياب في العلمين.. طرح مرحلة جديدة من التذاكر بهذا السعر إصابة سيدة بطعنات آلة حادة إثر مشاجرة في مدينة قنا الجديدة

رياضة

إستقالة هشام حسن من عضوية مجلس إدارة نادي الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد السكندري استقالة هشام حسن من عضوية مجلس الإدارة، بسبب ما يشهده النادي بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام الإسماعيلي بخماسية في الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.


وأرجع هشام حسن استقالته إلى سعيه للحفاظ على علاقات الود والاحترام المتبادل بينه وبين رموز النادي، وكذلك زملاؤه بالمجلس في ظل تزايد الضغوط على مجلس الإدارة. 


وأدت هزيمة الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي إلى استقالة محمد عمر، المشرف العام على الفريق، من منصبه، وكذلك إقالة البلغاري مالدينوف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.


وأعلنت إدارة النادي أن خليفة مالدينوف سيكون أجنبيًا، حيث استبعد محمود مشالي ، رئيس النادي، أن يكون المدير الفني القادم سبق له العمل في الدوري الممتاز من قبل.