النهار
السبت 26 أكتوبر 2024 05:37 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هيرفي رينارد مرشح للعودة إلى تدريب المنتخب السعودي برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة مدينة السادات تشهد ورشة عمل عن”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” إجراء 64 عملية جراحية لمرضى اللوز وغضاريف الأنف بمستشفيات التأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تسمم 89 طالبة...نائب رئيس جامعة الأزهر: خروج جميع طالبات الأقصر من المستشفى وفتح تحقيق في الواقعة...ومتابعة من الإمام الأكبر فرانكفورت يحدد سعر بيع مرموش لـ60 مليون يورو بعد مفاوضات ليفربول أهلي جدة يواصل نتائجه المخيبة بتعادل مع الأخدود في الدوري السعودي أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور سيفوز بالكرة الذهبية «رجال سلة الأهلي» يفوز على طلائع الجيش في دوري المرتبط وزير الرياضة يُهنئ الجمباز المصري بالسيطرة على المناصب القيادية في اللجان الفنية للاتحاد الدولي مباراة مثيرة تنتهي بالتعادل بين النصر والخلود في الدوري السعودي الإسماعيلي يختتم معسكره في قطر بالفوز على مشيرب ”آية” وثائقي لبناني جديد عن معاناة النزوح للمخرج محمد خميس

حوادث

وفاة مسجون بقسم الطالبية

 

 

فارق متهم محبوس على ذمة قضية اتجار بمواد مخدرة الحياة، داخل حجز قسم الطالبية نتيجة إصابته بأزمة قلبية، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.
تلقى اللواء مجدى عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، يفيد بوفاة أحد المتهمين داخل الحجز نتيجة إصابته بأزمة قلبية، تبين أن المتهم محبوس على ذمة قضية اتجار بالمواد المخدرة وأصيب بأزمة قلبية خلال حبسه.
تبين من التحقيقات أن المتوفى ألقي القبض عليه لاتهامه فى قضية اتجار فى مخدرات (أقراص مخدرة)، وأنه كان محتجزًا داخل قسم شرطة الطالبية على سبيل الحبس الاحتياطى، إلا أن المتهم أصابته نوبة قلبية شديدة ولم يستطع تحملها وفارق على إثرها الحياة.
كما قررت النيابة توقيع الكشف الطبى عليه بواسطة خبراء الطب الشرعى للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، الذى أشار إلى أن الوفاة حدثت نتيجة أزمة صحية متعلقة بمرض يعانى منه المتهم منذ فترة وكانت تنتابه "أزمات قلبية" على فترات مختلفة، تمهيدًا لدفنه.
أكدت التحقيقات أنه لا توجد شبهة جنائية فى وفاة المتهم، وهذا ما أكدته التقارير الطبية، وتحريات أجهزة الأمن الأولية حول الواقعة.