النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 01:29 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القبض على 4 متهمين بزراعة 3 فدادين بانجو بالجيزة ضبط 3 متهمين بغسل 60 مليون جنيه حصيلة تجارتهم في بث المحتوى المقرصن قبل بيعهم في السوق السوداء .. ضبط 7طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة ضربة جديدة لتجار العملة.. ضبط عدد من قضايا خلال 24 ساعة قيمتها 19 مليون جنيه ضبط سيدة لإدارتها كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين في الاسكندرية «ستظل رمزا لقوة وصلابة قواتنا المسلحة».. نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر تأجيل استئناف سما كلينك على حكم حبسها لجلسة 22 أكتوبر عدم دستورية فرض المحافظ ضرائب محلية بمناسبة ذكرى أكتوبر.. التموين: تخفيضات 10٪ على جميع السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الإستهلاكية 12 مصريا يشاركون في منافسات بطولة اسكواش كلاسيك بنيويورك

أهم الأخبار

رئيس السكك الحديدية يطالب الهيئة العربية للتصنيع بزيادة العربات المكيفة الجديدة من 212 إلى 320

بحث المهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكك الحديدية، والمهندس محمود زغلول مدير عام الهيئة العربية للتصنيع، ورؤساء مجلس إدارة مصنع سيماف ومصنع قادر ومصنع المحركات، خطة تطوير عربات القطارات، مساء اليوم الثلاثاء. 

وطالب رئيس هيئة السكة الحديد، بسرعة الانتهاء من عملية تطوير عربات القطارات، طبقا للجدول الزمني والتوقيتات المحددة، والتي تتضمن زيادة عقد الـ 212 عربة إلى 320 عربة مكيفة جديدة، إلى جانب زيادة عقد تطوير 300 عربة مميزة، ليصبح العدد 450 عربة بمصنع قادر. 

كما ناقش الاجتماع مشروع تطوير 145 عربة مميزة بمصنع سيماف، والتي تتضمن تركيب زجاج النوافذ ودورات مياه وإضاءة، وذلك ضمن الخطة العاجلة للهيئة، حتى يشعر الراكب بتحسن في الخدمة.

وأكد حامد أن ثمرة التعاون بين هيئة السكة الحديد والهيئة العربية للتصنيع، يأتي ضمن خطة الهيئة لتعظيم المنتج المحلي للحد من القروض الخارجية في استيراد العربات والمهمات من الخارج بالعملة الصعبة وتوفير فرص العمل للشباب.