النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 04:32 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

أهم الأخبار

محافظ «مطروح» يشكر «القوات المسلحة»

أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، على دور القوات المسلحة في حماية الوطن وصون استقراره، لافتا إلى أن المؤتمر الاقتصادى بمحافظة مطروح يدشن مستقبلا جديدا من خلال تشجيع الاستثمار لتحقيق التنمية المنشودة. 

وأضاف «أبوزيد» خلال المؤتمر الاقتصادى الدولى المنعقد بمحافظة مطروح الآن، أننا نعمل من أجل تحقيق رؤية القيادة السياسة لجذب الاستثمارات في كافة المجالات. 

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة تسعى لتبسيط إجراءات الاستثمارات من أجل دفع العمل في المشروعات القومية الكبرى. 

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات المؤتمر الإقتصادى بمحافظة مطروح، انطلقت منذ قليل، لبحث الفرص الاستثمارية في العديد من المجالات، ويذاع الآن على فضائية «سي بي سي إكسترا»، نقلا عن التليفزيون المصرى. 

ويهدف المؤتمر إلى طرح فرص استثمارية غير مسبوقة على المستثمرين المصريين والعرب والأجانب، والتأكيد على تحقيق اللامركزية في نهج الحكومة وتطبيق نظام الشباك الواحد.

كما أنه من المقرر أن تعرض محافظة مطروح فرص الاستثمار الهائلة بالمحافظة بالمؤتمر الاقتصادي، الذي سيحدث طفرة في الساحل الشمالي الغربي لم تحدث من قبل؛ لجذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص عمل لأبناء مطروح بصفة خاصة، ولأبناء وادي النيل بصفة عامة.