النهار
الإثنين 8 يوليو 2024 09:52 صـ 2 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

الأمن يمنع وقوع مجزرة بالأسلحة النارية في القليوبية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، من ضبط عاطلين أطلقا الرصاص على القوات حال مطاردتهما إثر مشاهدتهما يحملان الأسلحة النارية، واعترفا في التحقيقات أنهما كان يستعدان للتشاجر مع صاحب معرض موبيليا بسبب خلافات عائلية.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغًا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية مدينة الفتح، دائرة القسم، انتقلت على الفور قوة أمنية من القسم لمكان الواقعة، وفور وصولهم شاهدوا عدد من حائزي الأسلحة النارية الذين لازوا بالفرار مستقلين توك توك فور مشاهدتهم للشرطة.

فقامت القوات على الفور بمطاردتهم حيث فوجئت الشرطة بقيامهم بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم فبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية وتمكنوا من ضبط كل من "محمد.س" 17 سنة، عاطل وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع و 76 طلقة من ذات العيار، "سعيد.أ" 26 سنة، عاطل، محكوم عليه هارب في قضية مخدرات، وبحوزته طبنجة حلوان 9 مللم مطموسة الأرقام وبها 5 طلقات من ذات العيار.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتهما اعترفا بأنهما كانا متجهين بصحبة شخص يدعى "رضا.س" شقيق الأول للتشاجر مع المدعو "حسانين .م"، صاحب معرض موبليا، وذلك لوجود بعض الخلافات العائلية فيما بينهم، وحيازتهم للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الهارب، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

نقلا عن مصراوى