النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:24 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدرب الزمالك: عبد الله السعيد يمكنه اللعب لـ3 سنوات مقبلة.. وعواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي عضو إدارة الزمالك: غير راضٍ عن القيمة التسويقية للنادي.. رغم أنها زادت 300% في 10 أشهر عضو مجلس إدارة الزمالك: لدينا بعض الخطط الاستثمارية في الفترة المقبلة.. وكانت هناك ضغوط كبيرة على جوميز حسام عبد المجيد: إمام عاشور ليس صديقًا شخصيًا ولكن هناك صداقة بين والدي ووالده تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز بدوري أبطال أوروبا موعد مباراة آرسنال أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا اليوم.. انطلاق الدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما اليوم.. انطلاق فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40 موعد مباراة العين الإماراتي أمام الغرافة القطري بدوري أبطال آسيا ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة السادسة حسين لبيب: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر ومن لا يعجبه ذلك فليرحل الجيش اللبناني ينفي انسحابه من الجنوب اللبناني

تقارير ومتابعات

وزارة الآثار تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت وزارة الآثار عن حاجتها لـ 50 أثريًا من العاملين بوزارة الآثار سواء من العاملين الدائمين أو المؤقتين.

وأشارت الوزارة إلى أنه يجب أن يكون المتقدم من خريجى كليات الآثار ( قسم الآثار المصرية )، ويجيد اللغة الإنجليزية ( تحدث وكتابة ) إجادة تامة، وحاصل على شهادة icdl الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلى، من خريجى دفعات "من عام 2005 حتى دفعة عام 2010".

وأضافت الوزارة إلى أن الأوراق المطلوبة هي سيرة ذاتية حديثة باللغة الإنجليزية، وصورة ضوئية لآخر شهادات أكاديمية حصل المتقدم عليها، وصورة ضوئية من الشهادات الحاصل عليها المتقدم في المجال الأثرى إن وجد.

وأكدت أنه يتم إرسال أوراق الراغبين في التقديم على البريد الإلكترونى التالى [email protected]

ونوهت إلى أنه بعد تقديم الأوراق سيتم تحديد موعد المقابلات الشخصية وإبلاغها للمتقدمين بعد تحديدها، مشيرة إلى أن آخر موعد لتقديم الأوراق المطلوبة هو الخميس الموافق بتاريخ 20 - 9 - 2015.